Who are we

موقع إعلامي يسعى لتغطية الأحداث بشكل مختلف وبحيادية تامة، حيث يضم اخبار فايف مجموعة من المحررين اللذين يقومون بتغطية كافة الأحداث السعودية والخليجية والعربية والسياسية والاقتصادية والترفيهية، والوظائف وغيرها من الأخبار لحظة بلحظة.

انطلق موقع أخبار فايف 2018 ﻟﻨﺸﺮ ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻬﻢ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻦ ﺍﻟعربي، كما يهتم ﺃﻳﻀﺎ ﺑﺪﻋﻢ ﺍﻟﻤﻮﺍﻫﺐ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻓﻲ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺣﺜﻴﺜﺔ لإﺛﺮﺍﺀ ﺍﻟﻔﻜﺮ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺍﻟﺜﻘﺎﻓﻲ.

ﻫﺪﻑ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ

ﻳﻌﺘﺒﺮ أخبار فايف ﻣﻮﻗﻊ ﺇﺧﺒﺎﺭﻱ ﻣﺘﻜﺎﻣﻞ ﻳﻬﺘﻢ ﺑﻜﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﻭﺍﻷﺣﺪﺍﺙ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﻳﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﻓﻴﺮ ﻣﺼﺎﺩﺭ إﺧﺒﺎﺭﻳﺔ ﻣﻮﺛﻮﻗﺔ، كما ﻧﺤﺎﻭﻝ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺣﻠﻮﻝ ﺫﻛﻴﺔ ﻟﺘﺴﻬﻴﻞ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ﻭﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﺍلأﺧﺒﺎﺭ ﻟﺤﻈﺔ ﺑﻠﺤﻈﺔ ﻭﻋﺮﺽ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪ ﺗﺴﻬﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﺍﻩ ﺻﻌﺒﺎً.

ﺃﻫﻢ ﻣﺎ ﻳﻤﻴﺰﻧﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺼﺪﺍﻗﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﺤﻴﺎﺩﻳﺔ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﺗﺎﺑﻌﺔ ﻷﺣﺪ ﺃﻭ ﻣﺘﺤﻴﺰﺓ ﻷﺣﺪ.

ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﻌﻤﻞ
ﻳﻀﻢ ﻣﻮﻗﻊ أخبار فايف ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﺮﺭﻳﻦ ﻭﺍﻟﺼﺤﻔﻴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﻳﻦ ﻭﺍﻟﻤﺠﻬﺰﻳﻦ ﻟﺼﻴﺎﻏﺔ ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻬﺎﻣﺔ ﻭﺍﻟﻌﺎﺟﻠﺔ ﻭﺍﻻﻋﺘﻴﺎﺩﻳﺔ، ﻛﻤﺎ ﻳضم مجموعة من المراسلين على مستوي الوطن العربي.

مدير الموقع:

محمد محمود
ahbar5@rocketmail.com

المحريين
– محمد أحمد
– محمد عيسى
– محمد فؤاد
– أية محمود

Akhbar5: رقمك. 1 مطبوعة إخبارية في مصر

أهلاً بكم في موقع أخبار 5! نحن موقع إعلامي معروف يسعى إلى تغطية الأحداث في أماكن مختلفة من مصر وتقديم أحدث المعلومات حول الموضوعات التي تشمل الأقسام السياسية والاقتصادية والترفيهية في البلاد.

تم إطلاق موقع أخبار 5 في عام 2018 ، ويهدف إلى نشر أخبار من شأنها إثارة اهتمام الناس هنا في المملكة العربية السعودية. علاوة على ذلك ، فهي تهتم أيضًا بدعم الثقافة العربية والمزيد.

قيمنا الأساسية

هنا في Akhbar5 ، نتأكد من اتباع كل هذه القيم الأساسية للتأكد من أن قرائنا على علم بشكل صحيح ويتمتعون بالمحتوى الخاص بنا في نفس الوقت.

  • النزاهة

في نشرتنا الإخبارية ، نتأكد من أنيروجونصحفييناللهواء والموضوعية والصدق عند الإبلاغ عن كل شيء من الأخبار المحلية والدولية. لدينا قاعدة حيث لا يمكن للكاتب مشاركة الآراء إلا في المقالات الافتتاحية في الصحف. بالإضافة إلى ذلك ، سيُطلب منهم التنحي إذا كان تغطية قصة معينة سيكون بمثابة تضارب في المصالح من جانبهم.

  • الشجاعة

علاوة على ذلك ، يدفع صحفيونا أنفسهم دائمًا للبحث بشكل أعمق وطرح أسئلة صعبة على موضوع الأخبار. في منشورنا الإخباري ، ندرب كتابنا على تنحية المشاعر الشخصية جانبًا لكشف الحقيقة بجرأة عن الأشخاص والأماكن والأحداث المهمة. 

نحن نفهم أن الشجاعة أمر حيوي للتحقيق في ما يحدث في مكان الحادث. لهذا السبب ، نحن نفعل ما في وسعنا لتزويد القراء بمعلومات دقيقة ومثيرة للاهتمام قدر الإمكان. 

  • مهارات الاتصال

بصرف النظر عن الشخصية الجريئة التي يتمتع بها صحفيوناالماهرة، فهم أيضًا ماهرون في التواصل عند إجراء المقابلات. من خلال الحصول على هذه الجودة ، يمكنهم كتابة قصص متعمقة وتجاوز البايتات الصوتية والتغطية السطحية للموقف. 

علاوة على ذلك ، نتأكد من حصول صحفيينا على درجة البكالوريوس في الاتصال أو الصحافة وأي خبرة جامعية ذات صلة ، مثل الكتابة لصحيفة الكلية. نتأكد أيضًا من أنهم بارعون للغاية في قواعد اللغة الإنجليزية والكتابة الفنية حتى يتمكنوا من إنتاج محتوى عالي الجودة من أجلك فقط.

  • تحديث بأحدث التقنيات

نظرًا للعصر الرقمي المستمر ، نتأكد من أن كتابنا لديهم معرفة كافية في مجال التكنولوجيا ويتم تحديثهم على أخبار وسائل التواصل الاجتماعي في جميع الأوقات. نتأكد أيضًا من أنهم يعرفون كيفية استخدام الإنترنت للبحث في القصص والوصول إلى السجلات العامة عند الانخراط في الصحافة الاستقصائية. 

من خلال استخدام منصات رقمية جديدة مثل Facebook و LinkedIn ، يمكنهم مقابلة المصادر المحتملة لطلب معلومات أو مقابلة.

  • مهارات التفكير النقدي

هنا في AKhbar5 ، نفهم أن الصحفيين في الصحف يجب أن يكون لديهم عقل تحليلي وأن تستند القصص إلى الأدلة والحقائق ، وليس العاطفة. لهذا السبب ، لدينا محررون في كل قسم حتى يتمكنوا من التحقق مما إذا كانت المصادر موثوقة.

Theme: Overlay by Kaira
Copyright 2021, All Rights Reserved