The editorial team

ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟتحرير 
ﻳﻀﻢ ﻣﻮﻗﻊ اخبار فايف ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﺮﺭﻳﻦ ﻭﺍﻟﺼﺤﻔﻴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﻳﻦ ﻭﺍﻟﻤﺠﻬﺰﻳﻦ ﻟﺼﻴﺎﻏﺔ ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻬﺎﻣﺔ ﻭﺍﻟﻌﺎﺟﻠﺔ ﻭﺍﻻﻋﺘﻴﺎﺩﻳﺔ، ﻛﻤﺎ ﻳضم مجموعة من المراسلين على مستوي الوطن العربي.

مدير الموقع:

محمد محمود
ahbar5@rocketmail.com

المحريين:
– محمد أحمد
– محمد عيسى
– محمد فؤاد
– أية محمود

Akhbar5: تعرف على فريق التحرير.

Akhbar5 هو موقع إعلامي يغطي القصص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بنزاهة ودقة. تهدف منظمة النشر هذه ، التي تم إطلاقها في 2018 ، إلى نشر أخبار من شأنها إثارة اهتمام الناس. 

بالإضافة إلى ذلك ، نريد أيضًا إثراء ثقافة البلد وتقاليده في هذه العملية. احصل على فرصة للقاء فريق التحرير المسؤول عن المحتوى المذهل أدناه.

محمد أحمد (رئيس التحرير) يعمل

أحمد كصحفي لأكثر من 20 عامًا ولكنه بدأ حياته المهنية لأول مرة في الصحف المجتمعية. مع سنوات من الخبرة في إعداد التقارير حول السياسة والصحة والأخبار العامة ، كتب أحمد لشركات النشر الشهيرة مثل Kube Publishing و Islam International Publications (IIP) و Salaam Reads. 

أي محمود  (محرر الأخبار)

أي محمود ، من ناحية أخرى ، صحفي ومؤلف حائز على جوائز وله أكثر من عشر سنوات من الخبرة في العمل في وسائل الإعلام الكبرى مثل المجلات والصحف. بدأ عمله لأول مرة في اليوم السابع كمراسل إخباري حائز على جوائز ومنذ ذلك الحين غطى الممتلكات والأعمال والترفيه والاهتمامات الإنسانية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مسؤول أيضًا عن المساهمة في العديد من المؤسسات الخيرية ، بما في ذلك مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية ومؤسسة ساويرس ومؤسسة منصور.

Adeen Hoque (محرر سياسي وطني) يعمل

Adeen Hoque حاليًا أستاذًا مشاركًا في العلوم الاجتماعية والدراسات السياسية في كلية الدراسات العليا بجامعة الملك سعود ، الرياض ، المملكة العربية السعودية. على مر السنين ، كرست نفسها لإجراء البحوث في مجالات الخطاب العالمي حول تطوير التعليم ، وسياسات التعليم الوطنية ، والعملية الاجتماعية لتشكيل القيمة في تطوير التعليم.

لبيب موسى (محرر الترفيه)

عمل لبيب كصحفي لأكثر من 15 عامًا منذ حصوله على درجة البكالوريوس في الاتصال والإعلام في جامعة إيراسموس روتردام. عمل مع جميع أنواع المنصات الإعلامية مثل الراديو والتلفزيون ، بما في ذلك أحد أكثر الصحف احتراما ، صحيفة سعودي جازيت ، ككاتب ترفيهي. إنه يريد أن يزود الناس بقصص شيقة وأن يستلهم محتواه أيضًا.

إسماعيل مصري (محرر صور) من

أجل الوصول إلى ما هو عليه اليوم ، عمل إسماعيل بجد كمحرر للصور لأكثر من 20 عامًا ، وقضى معظم هذه التجارب في الرياض كمحرر للصور. بدأت رحلته عندما عمل لأول مرة في وكالة تصوير مصورون من قبل. إنه لا يهدف فقط إلى تزويدك بصور عالية الجودة ، ولكنه يريد أيضًا أن يجعلك تشعر وكأنك في الصورة أيضًا.

محمود إدريس (محرر رياضي) يعمل

محمود إدريس كصحفي رياضي في موقع أخبار 5 منذ أكثر من خمس سنوات حتى الآن ، وهو يزود الناس باستمرار بمحتوى مثير للاهتمام. خلال الوقت الذي كان يدرس فيه للحصول على درجة مزدوجة في الصحافة والدراسات الدولية في جامعة التكنولوجيا ، كتب لموقع رياضي على شبكة الإنترنت ، Sportksa. منذ أن كان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط ، كان يكتب للعديد من مواقع المدونات الرياضية التي ساعدته في أن يصبح صحفيًا عظيمًا في هذه العملية.

Theme: Overlay by Kaira
Copyright 2021, All Rights Reserved