7 نصائح آداب يجب تذكرها لرحلتك إلى مصر وصف التعريف

كزائر لواحد من أكثر المواقع التاريخية والثقافية الدول الغنية في العالم ، من المهم أن تعرف آداب السلوك المصري. 

من كيفية تقديم الهدايا لبعضهم البعض ، وطرق دعم الأعمال ، وقواعد اللباس المناسبة ، هناك الكثير لتتعلمه قبل أن تبدأ مغامرتك المصرية. في هذا الدليل ، نود في أخبار 5 أن نطلعك على 7 نصائح حول آداب السلوك عليك أن تتذكرها كسائح في مصر. 

إحضار الهدايا عند زيارة منزل شخص ما

كدليل على الاحترام والتقدير لأولئك الذين دعوك إلى منزلهم ، من المهم أن تحضر هدية عند زيارتك لهم. 

تشمل الهدايا المثالية ما يلي: 

  • هدية خاصة تمثل / لا يمكن العثور عليها إلا في بلدك
  • الأصلي.هدية صغيرة للأطفال.حلويات
  • خاصة ووجبات أخرى غير لحم الخنزير.

عند إعطاء هذه العناصر لمضيفك ، من الأفضل أن تتذكر ما يلي:

  • بالنسبة للعناصر غير الغذائية ، من الأفضل أن تقوم بلفها في طبقتين من الورق: الطبقة الداخلية عبارة عن غطاء أبيض بسيط ، والطبقة الخارجية عبارة عن ورق ملون زاهي .
  • إذا كان من الممكن حمل هديتك بيد واحدة ، فتأكد من استخدام يدك اليمنى. ومع ذلك ، إذا كان على الجانب الأثقل ، يمكنك استخدام كلتا يديك.
  • إذا كنت تقدم هدية لامرأة ، فتأكد من تقديمها كما لو كانت من والدتك أو زوجتك أو أختك حتى لا تشعر بأنها شخصية للغاية بالنسبة للمستقبل. 

إن أمكن ، تعلم اللغة العربية على

الرغم من أن هناك الكثير ممن يتحدثون الإنجليزية ، وخاصة البائعين ، فلا يزال من المهم أن تفهم على الأقل بعض الكلمات من اللغة العربية. هذا لا يساعد فقط الشخص الذي تتحدث معه على الشعور بالراحة معك ، ولكنه يظهر أيضًا أنك تحترم البلد بما يكفي لتتحدث باللغة العربية.  

لا تتحدث عن الدين والسياسة

مع كون الدين والسياسة موضوعات حساسة بشكل لا يصدق ويمكن أن تسيء إلى الناس ، فمن الأفضل ألا تتحدث عنها. بعد كل شيء ، العلاقة الجيدة مع الأشخاص الذين تقابلهم لا تستحق ثمن الخوض في نقاشات محتدمة حول أشياء ليس لديك سيطرة عليها. 

احترام كبار السن 

كما هو الحال في كثير من البلدان ، يظهر المصريون احترامًا كبيرًا لكبار السن. لذلك كزائر أو مهاجر محتمل ، من المهم أن تقدم خدماتك دائمًا لمساعدة كبار السن وأن تكون متواجدًا لتلبية جميع احتياجاتهم.

وفر مقعدًا فارغًا في وسائل النقل العام

عند التنقل ، تأكد من توفير مقعد فارغ أولاً قبل أخذها بنفسك. والسبب في ذلك هو أن المصريين يقدرون راحة الآخرين أو سلامتهم أولاً قبل راحتهم.  

الإكراميات مهمة

تُعرف باسم “بقشيش” في مصر ، وتعتبر البقشيش جزءًا أساسيًا من الآداب الثقافية للبلاد. مع نفقات المعيشة الباهظة في البلد ، من المهم أن تفعل ما في وسعك لتكون قادرًا على المساعدة بشكل أكبر مع الأشخاص الذين اشتريت خدماتهم. 

بالنسبة للنساء ، ارتدي ملابس أقل كاشفة

معروفة بثقافتها الإسلامية المحافظة في الغالب ، من المهم أن تتبع قواعد لباس مناسبة. 

إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الملابس لرحلتك إلى مصر: علىبأشياء

  • الرغم من أنك لست بحاجة إلى تغطية رأسكمثل الحجاب ، إلا أنه لا يزال من المهم بالنسبة لك ارتداء ملابس محتشمة. ارتدِ ملابس بأكمام طويلة ، أو بناطيل فضفاضة ، أو تنانير طويلة لأن هذا البلد حار بشكل لا يصدق. (باستثناء التنورة الطويلة ، فهذه أيضًا أفضل الملابس للرجال.) 
  • امتنعي عن ارتداء الملابس البيضاء لأنها تميل إلى أن تتسخ بشكل أسرع عند مقارنتها بالألوان الأخرى.  
  • النظارات الشمسية ضرورية! ليس فقط للحماية من الحرارة الشديدة ، ولكن أيضًا للحفاظ على التواصل البصري مع الرجال ، لأنهم يعتبرون ذلك من قبيل المغازلة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Theme: Overlay by Kaira
Copyright 2021, All Rights Reserved