الرئيسية / رياضة / 9 أندية سعودية تحصل على الرخصة الأسيوية للموسم الجديد

9 أندية سعودية تحصل على الرخصة الأسيوية للموسم الجديد

أعلنت رابطة أندية الدوري السعوديـ اليوم الخميس، منح الرخصة الآسيوية لـ9 أندية للموسم الرياضي 2020/21.

وترأس اجتماع لجنة التراخيص برابطة الاندية السعودية، محمد السليم رئيس اللجنة، وحضور الأعضاء ناصر العوهلي، والمدقق المالي حسن الناصر، ومقرر اللجنة عبدالله العسيري، حيث وافقت اللجنة بالاجماع على منح 9 اندية الرخصة الاسيوية.

وحصلت أندية (الهلال، النصر، الأهلي، الوحدة، الفيصلي، الشباب، التعاون، الفتح، والفيحاء) على الرخصة الآسيوية، وذلك لاستيفائهم المعايير الإلزامية

(الرياضية، البنية التحتية، الإدارية، القانونية، والمالية) المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما قررت اللجنة عدم منح أندية (الرائد، الاتفاق، أبها، ضمك، الاتحاد، الحزم، والعدالة) الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك لعدم استيفائهم عدداً من المعايير الإلزامية المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية.

وأوضحت اللجنة أنه يحق للأندية التي لم تحصل على الرخصة الاستئناف ضد القرارات الصادرة أمام لجنة استئناف تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك خلال (5 أيام) من تاريخ إخطارها بالقرار، وفق الإجراءات المحددة في لائحة تراخيص الأندية.

وأكدت لجنة التراخيص، أنها عملت خلال الفترة الماضية من خلال إدارة التراخيص بالرابطة على تعريف الأندية بمتطلبات التراخيص عبر إقامة ورش عمل، وزيارات متعددة للأندية، والتواصل الدائم مع الأندية لإبداء الملاحظات وتلافي وجود أي نواقص بما يسهم في استكمال الأندية المعايير في المواعيد المحددة بالنظام الإلكتروني للتراخيص.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

تشيلسي يتقدم علي اشبيلية بهدف في الشوط الأول

انهي فريق تشيلسي الانجليزي الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه اشبيلية الإسباني متقدماً بهدف دون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *