أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / قرار عاجل من النيابة العامة بالسعودية بشأن عاملة عنفت طفلًا في حضانة

قرار عاجل من النيابة العامة بالسعودية بشأن عاملة عنفت طفلًا في حضانة


نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

قرار عاجل من النيابة العامة بالسعودية بشأن عاملة عنفت طفلًا في حضانة, اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019 10:39 مساءً

قررت النيابة العامة السعودية تحريك دعوى جزائية، بشأن مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر تعنيف طفل في إحدى الحضانات من قبل إحدى العاملات.

وفي التفاصيل، أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة السعودية، أنه بناءً على ما تمّ رفعه من قِبل وحدة الرصد في بشأن تداول مقطع فيديو مصوّر عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتضمّن محتواه ظهور عاملة في إحدى حضانات الأطفال، وهي تقوم بمعاملة أحد أطفال تلك الحضانة معاملة عنيفة ومُسيئة معرّضةً إياه للضرر والإيذاء الجسدي.

وأصدرت النيابة العامة بناء على ما سبق أمرها بتحريك الدعوى الجزائية العامة استنادًا إلى المادة (١٧) من نظام الإجراءات الجزائية ومباشرة إجراءات الاستدلال وفقًا للمواد (٢٤، ٢٧، ٢٨) من النظام نفسه، بعد التحقّق من صحة المقطع ونسبته لمَن ظهرت به، وانطوائه على ما يُوجب مباشرة الاختصاص، واستكمال الإجراءات النظامية بحق الجانية؛ والتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن.

وأكد المصدر أن النيابة العامة في هذا الصدد تتابع كل ما ينطوي على إيذاء الأطفال أو تعنيفهم ويشكّل جريمة تحت طائلة المساءلة الجزائية، وفق الأنظمة والتعليمات ذات العلاقة.

المصدر
صدى البلد


الخبر | قرار عاجل من النيابة العامة بالسعودية بشأن عاملة عنفت طفلًا في حضانة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :صدى اون لاين
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

اضبط تردد قنوات الكأس Al Kass sports TV الرياضية 📡مباريات اليوم 📺 نوفمبر 2019 المتألقة دائما في عالم الرياضة على نايل سات .. عرب سات بدر 6

تستطيعون “في دقيقة”  ضبط تردد قنوات الكأس Al Kass sports TV الرياضية 2019 المتألقة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *