أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / فيديو للراحل هيثم أحمد زكي يتحدث فيه عن ابتلاءات فقدان أسرته والصفات المشتركة بينه وبين والده

فيديو للراحل هيثم أحمد زكي يتحدث فيه عن ابتلاءات فقدان أسرته والصفات المشتركة بينه وبين والده

رحل عن عالمنا صباح الخميس 7 نوفمبر 2019، الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد ذكي، موت مفاجئ دون توقعات مسبقة حيث كشف تقرير الوفاة أنها ناتجة عن انخفاض حاد في الدورة الدموية، وكان لوفاته صدى واسع بين الجمهور والفنانين، حيث كانت جنازته مليئة بمحبيه مع كثرة الدعوات له بالرحمة والمغفرة، فقد كانت حياته مليئة بابتلائات فقدان أهله بداية بوالدته وهو في التاسعة من عمره، مروراً بوالده وجدته وخاله، حتى فقد أفراد أسرته جميعاً، مشيراً إلى أن الله يعلم من هو أهل للإبتلاءات وأنها تعطي قوة.

كذلك تحدث هيثم أحمد ذكي، في اللقاء الذي جمعه مع الإعلامي عمرو اللليثي في برنامج بوضوح على قناة الحياة، عن والدة الراحل الفنان أحمد ذكي، ومدى التشابه بينهما في الابتلاءات، في أن والده كان وحيداً وهو الحال معه الآن، كما أضاف أنه تأثر كثيراً بوفاة جدته التي توفت عام 2007 حيث أنها هي التي ربته عقب انفصال ووفاة والديه.

الفنان الراحل هيثم أحمد ذكي، رحل في سن الـ 35 وهو نفس السن الذي توفيته فيه والدته الراحلة الفنانة هالة فؤاد، فقيل أنه عاش وحيداً كوالده وتوفي صغيراً كوالدته.

The post فيديو للراحل هيثم أحمد زكي يتحدث فيه عن ابتلاءات فقدان أسرته والصفات المشتركة بينه وبين والده appeared first on عرب نيوز.


الخبر | فيديو للراحل هيثم أحمد زكي يتحدث فيه عن ابتلاءات فقدان أسرته والصفات المشتركة بينه وبين والده – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تراجع أسعار مواد البناء من قبل عام 2010

صرح الدكتور كمال الدسوقي، نائب رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، بأنه الجهات المختصة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *