أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / اسماء المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة الثاني على موقع وزارة العمل

اسماء المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة الثاني على موقع وزارة العمل

رابط اسماء المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة الثاني يمكن فحصها الآن من موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق،  بعد أن تم الكشف عن نشر أسماء الوجبة الثانية من المستفيدين بالحصول على المنحة الطارئة، والتي خصصت لشريحة من المجتمع، تستهدف الباحثين عن العمل من فئة مواليد ما بين عامي 1989 وحتى عام 2001، أي شريحة الشباب من العاطلين عن العمل من ذوات أعمار ما بين 18 وحتى 35 عام تقريباً.

أسماء الوجبة الثانية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اسماء المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة الثاني من مستحقي الحصول على منحة 175 ألف دينار عراقي، وحث وزير العمل الدكتور باسم عبد الزمان المستفيدين، إلى الاحتفاظ بالرسالة النصية التي ستصل على رقم الهاتف المسجل بمعرفة المتقدم في استمارة الشمول  بالمنحة الطارئة، حتى تصل رسالة نصية ثانية توضح له كيفية صرف المنحة من الأماكن الرسمية التي تم الإعلان عن عناوينها على موقع وزارة العمل العراقية.

موقع وزارة العمل

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعي في العراق، امكن صرف المنحة الطارئة، كما حدث مع صدور كشوف أسماء الوجبة الأولى من مستحقي منحة العاطلين عن العمل، ويبلغ عدد المستفيدين 100 ألف مستفيد، سيتوجه المشمولين بالصرف إلى فروع شركة “سويتج”، المنتشرة ببغداد والمحافظات العرقية ومعهم بطاقة الأحوال المدنية الجديدة والرقم السري الذي سيصل على رقم هاتف مستحق الصرف.

رابط أسماء المشمولين بمنحة الطوارئ

استعلم عن شمولك ضمن كشوف أسماء منحة العاطلين عن العمل بوجبتها الثانية التي تم الكشف عن مستفيدها اليوم، وذلك من خلال زيارة رابط موقع وزارة العمل العراقية، ثم انتظار التعليمات التي ستصل لك حول كيفية صرف المنحة.

The post اسماء المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة الثاني على موقع وزارة العمل appeared first on عرب نيوز.


الخبر | اسماء المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة الثاني على موقع وزارة العمل – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

طريقة تحويل الزيارة إلى إقامة بالكويت .. والشروط الواجب توافرها

كثر السفر من قبل المصريين والوافدين من مختلف الدول العربية إلى دولة الكويت للعمل فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *