الرئيسية / تعليم / “اكتوبر” متابعة إعلان وزارة التربية والتعليم عن تعيين 120 ألف معلم مع الشروط والمعايير

“اكتوبر” متابعة إعلان وزارة التربية والتعليم عن تعيين 120 ألف معلم مع الشروط والمعايير

مسابقة التربية والتعليم يبدأ التقديم فيها خلال الأسبوع الثاني من أكتوبر، على أن يتم الإعلان عن النتائج، وتسليم المعلمين الوظائف قبل نهاية شهر أكتوبر 2019، حيث يتم فرز الطلبات وتحديد الأولويات في التعيين، والتي يكون لمعلمي العقود المؤقتة، والذين انتهت عقودهم في مايو 2019، أهمية في العيينات الدائمة، نعرض عليكم العديد من التفاصيل اللازمة للتقديم.

مسابقة العقود المؤقتة، تم الإعلان عن موعد التقديم وجميع الإجراءات المطلوبة من المتقدمين، وجميع الأوراق المطلوبة، ويقوم موقع  وزارة التربية والتعليم المصرية بنشر نتائج التعيينات، كما لديه خدمة الرد على الاستفسار، طوال فترة التقديم في المسابقات، لحين إغلاق باب التقدم تمهيدا لفرز الطلبات.

مسابقة التربية والتعليم

أعلن موقع وزارة التربية والتعليم الشروع في مسابقة المعلمين الجديدة، مسابقة تعيين 120 ألف معلم للعام الدراسي الجديد 2019-2020، وذلك في وظائف دائمة، مع تحديد العديد من الشروط للتقديم، وأولويات التعيين، حيث تحرص الوزارة الارتقاء بالعملية التعليمية، من خلال انتقاء الكوادر الأفضل والأقوى للتعليم، بشروط الحصول على التقديرات الأعلى والخبرات الأفضل، كما حددت شرط الحصول على دورة في التعامل مع الكمبيوتر، حيث يكون المعلم في أفضل حال، كما تقوم بعمل أولويات الاختيار لمن تم اختبارهم سابقا، في مسابقة العقود المؤقتة 2019.

تقديم وظائف التربية والتعليم

أعلنت الوزارة تمديد موعد التقدم اليدوي من المتقدمين، المناسبين لشغل الوظائف، وتنطبق عليهم الشروط، اليوم 9 أكتوبر 2019، على أن يتم الإعلان عن النتائج في نهاية نفس الشهر 2019، وفقا لعدة مقاييس:

  1. أن يكون المتقدم من نفس الإدارة التعليمية التي يريد العمل فيها.
  2. يتم اختيار التقديرات الأعلى من بين المتقدمين.
  3. في حال كان المتقدم حاصل على ماجيستير أو دكتوراه، يتم أيضا اختيار التقدير الأعلى.
  4. السن الأكبر له أولوية في العمل.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في آخر أنباءها أن الوزارة قررت أن الأولوية في التعيينات في مسابقات التعيينات  بالفترة المقبلة ستكون للمعلمين المؤقتين، الذين أثبتوا جدارة في العمل في هذة المسابقة، وأضاف السيد الوزير أن ستكون هنالك وظائف بديلة للمعاشات والاستقالات، والمدارس التي بها عجز ببعض التخصصات، دون تحميل موازنة الدولة أية أعباء.

ويتابع المعلمين، من المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم، كل ما يرد من أخبار عن موعد الإعلان عنها، ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم بنشر كل جديد.

  • للتعرف على قوائم الفائزين بمسابقة تعاقدات التربية والتعليم، العقود المؤقتة 2019، في محافظة المنيا، مركز بني مزار، اضغط هنا.

اقرأ ايضا

tansik.egypt.gov.eg مؤشرات تنسيق كليات الأزهر| تنسيق الكليات 2018 وتوقعات تنسيق الجامعات والمعاهد الأزهرية 2019

“تسجيل تقليل الاغتراب”موقع التنسيق الحكومي 2019 |قواعد تقليل الاغتراب والتحويلات.. تعرف عليها الآن مع جميع التفاصيل

وتقوم الوزارة، بعد إغلاق باب التقديم ، بفلترة الطلبات ومراجعتها، وبيان صحتها، ومراجعة القيد العائلي للمتقدمين، تمهيدا لإرسال رسائل اس ام اس، على هواتفهم النقالة.

The post “اكتوبر” متابعة إعلان وزارة التربية والتعليم عن تعيين 120 ألف معلم مع الشروط والمعايير appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “اكتوبر” متابعة إعلان وزارة التربية والتعليم عن تعيين 120 ألف معلم مع الشروط والمعايير – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

رد وزارة التعليم على أزمة عدم وجود مراكز اختبارات بالمحافظات

قامت وزارة التربية والتعليم الفني، بالرد على استفسارات المقبلين على تسجيل بياناتهم عن طريق البوابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *