الرئيسية / مصر / الحكومة تطلق برنامج تحفيز الصادرات..وطرح 6 مليون مربع أراضي صناعية قريبا

الحكومة تطلق برنامج تحفيز الصادرات..وطرح 6 مليون مربع أراضي صناعية قريبا

قامت الحكومة اليوم الاثنين، بإطلاق برنامج تحفيز الصادرات المصرية، حيث أوضح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بأن الحكومة تسعي للعمل على حل المشاكل التي كانت متواجدة منذ فترات ومن بينها حل التشابكات بين وزارتي المالية والتضامن من أموال المعاشات،علاوة على على حل التشابكات بين وزارتي الكهرباء والمالية وذلك ضمن المحاولة لإصلاح المشاكل التي كانت تؤثر على الاقتصاد المصري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بمجلس الوزراء، والذي أضاف فيه مدبولي أن الحكومة تولى أهمية كبرى لملف تعميق التصنيع المحلى وتشجيع الصناعة المصرية، والعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه،كما  صرحت الحكومة ان برنامج تحفيز الصادرات الجديد يهدف للاهتمام بالصناعات المصرية والمنافسة العالمية والمشاركة فى المعارض الدولية، كما سيتم مراجعته كل عام لضمان مواكبته أي تغيرات أو أحداث تستجد.

ومن جانبها أكدت الحكومة أن برنامج تحفيز الصادرات الجديد يهدف للاهتمام بالصناعات المصرية والمنافسة العالمية والمشاركة في المعارض الدولية، ولذا أعلن مدبولي إن هناك 6 ملايين متر مربع أراضى صناعية سيتم طرحهم قريبا عبر البوابة الإلكترونية الاستثمارية للمناطق الصناعية.

The post الحكومة تطلق برنامج تحفيز الصادرات..وطرح 6 مليون مربع أراضي صناعية قريبا appeared first on عرب نيوز.


الخبر | الحكومة تطلق برنامج تحفيز الصادرات..وطرح 6 مليون مربع أراضي صناعية قريبا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

استقرار أسعار الفاكهة اليوم والتفاح المصري بسعر 12 جنيه للكيلو

شهدت أسعار الفاكهة اليوم في سوق العبور حالة من الاستقرار في الأسعار والثبات على أسعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *