أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / ينشر الان.. نتائج الدور الثاني للسادس 2019 الدور الثاني

ينشر الان.. نتائج الدور الثاني للسادس 2019 الدور الثاني

تتابع وزارة التربية رصد نتائج الدور الثاني للسادس 2019، في تقرير مفصل خاص بكل محافظات العراق لحظة بلحظة للاستعلام عنها بالاسم، او رقم الجلوس عبر السومرية نيوز وناجح والنجاح خاصة محافظة البصرة التي ينتظرها الكثير.

ويتطلع الطلاب على نتائج الدور الثاني للسادس 2019، الصادرة في المواقع الرسمية والتي يتصدرها “معاك يا وطن” اليوم الاثنين 12 اغسطس 2019 في محافظات العراق.

مازال البحث جاري على نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني، في شتى المحافظات لاسيما محافظة واسط والبصرة وكربلاء والكرخ، استطلاع على نتيجة الدور الثاني للسادس ابتدائي.

الآن يستعلم الكثير من الأبناء الطلاب عن نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني، عقب ظهور معظم محافظات العراق منذ أيام والتي تتوالى في بيانتها خلال الايام المقبلة.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 في العراق، أعلنت وزارة التربية وعدة مواقع كـ نتائجنا والسومرية نيوز والنجاح وناجح وملازمنا بالرقم الامتحاني في شتى محافظات العراق.

ويستمر بحث طلاب المرحلة الثانية او الدور الثاني في البحث عن نتائجهم بعد تتالي المحافظات خلف بعضها في ظهور نتائجها يوما بعد يوم، بسبب اليات التصحيح المختلفة في في جميع الإدارات التعليمية الخاصة بكل محافظة.

ويستمر التصحيح في المحافظات التي لم تصدر حتى الان لإستخراج نتيجة السادس الابتدائي الدور الثاني بشكل سليم.

وسنضع بين ايديكم جدول مفصل يوضح حالات كل المحافظات حول الاستعلام عن نتائج السادس ابتدائي الدور الثاني 2019، بين ما تم رفعه ومن منهم في حالات الانتظار، ومن تم الإعلان عنه سابقا.

نتائج الدور الثاني سادس ابتدائي 2019

 

نتائج السادس الابتدائي 2019
نتائج السادس الابتدائي 2019

 

وتزيد عمليات البحث خلال الفترة الحالية منذ الأمس وتستمر حتى ثالث ايام عيد الأضحى المبارك، عقب انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي 2019.

ونطرح بين ايديكم العديد من روابط البحث عن نتيجة الصف السادس الابتدئي والتي تتوالى في الظهور بحسب ما كشفت عنه وزارة التربية العراقية منذ يومين.

ولابد على الطلاب عقب الدخول على أحد روابط النتائج، يتم كتابة اسمك والرقم التسجيلي الخاص بك، وفي النهاية الضغط علي كلمة عرض النتيجة، بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

وفي حال واجهتكم أي صعوبات يرجى ترك تعليقاتكم اسفل الموضوع للرد عليكم بشكل فوري متنين التوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب.


الخبر | ينشر الان.. نتائج الدور الثاني للسادس 2019 الدور الثاني – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :معاك ياوطن
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

وزارة التعليم: آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس المصرية اليابانية الأحد القادم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، على أن يوم الأحد القادم، سوف يكون الموعد الأخير للتقدم للحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *