أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 للثانوية العامة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق استعلم عن نتائج التنسيق الآن

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 للثانوية العامة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق استعلم عن نتائج التنسيق الآن

ينتظر الطلاب فى المرحلة الثانية من اجل التعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لجميع الطلاب فى الثانوية العامة ويحاول الطلاب الوصول الى نتيجة تنسيق الجامعات والمعاهد فى المرحلة الثانية ونسعى الآن من خلال نيوز مصر إلى متابعة نتائج التنسيق.

مؤشرات تنسيق الجامعات والمعاهد فى المرحلة الثانية من المتوقع ان يتم الاعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية خلال خلال ساعات قليلة ومن المتوقع أن يتم فتح باب تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات والمعاهد والجامعات في المرحلة الثانية.

نقدم لكم الان نتيجة التنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية فهي الجهة التي تعمل على تقديم نتيجة التنسيق وتلقى طلبات الرغبات فى تنسيق الثانوية العامة لجميع الطلاب علمى وادبى والآن نرصد لكم خطوات التعرف على نتيجة التنسيق من خلال موقع دليل وطن.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي عن بداية تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة اعتبارا من يوم الأربعاء الماضي وتستمر عمليات التسجيل لمدة خمسة أيام وحتى يوم الأحد الموافق 4 أغسطس في السابعة مساءا، بلغ الحد الأدنى للمرحلة الثانية للشعبة العلمية “78.05% ” الشعبة الأدبي 68.05% “.للتعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.


الخبر | نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 للثانوية العامة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق استعلم عن نتائج التنسيق الآن – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نيوز مصر
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

وزارة التعليم: آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس المصرية اليابانية الأحد القادم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، على أن يوم الأحد القادم، سوف يكون الموعد الأخير للتقدم للحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *