أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني بالعراق 2019.. ظهرت رسميا نتيجة السادس الابتدائي البصرة ووواسط الرصافة

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني بالعراق 2019.. ظهرت رسميا نتيجة السادس الابتدائي البصرة ووواسط الرصافة

يواصل طلاب وطالبات بمحافظات العراقية البحث عن رابط النتيجة التي ظهرت فور اعتمادها من قبل وزارة التربية العراقية، ويقدم لكم معاك يا وطن رابط وزارة التربية العراقية، لمعرفة النتيجة.

ويتابع موقعكم نتائج امتحانات الدور الثاني للصف السادس الابتدائي في العراق أول بأول، بجميع المحافظات العراقية؛ بغداد، الرصافة ، الكرخ، البصرة، ذي قار، دیالى ،كربلاء، كركوك، میسان، المثنى، النجف، نینوى، القادسیة، الأنبار ، محافظة بابل ،صلاح الدین، الكرخ الأولى، الكرخ الثانیة، الكرخ الثالثة، الرصافة الأولى، الرصافة الثانیة، الرصافة الثالثة، السلیمانیة، واسط، اربیل، دھوك.

الاستعلام علي نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019:

يمكن لجميع الطلاب والطالبات بمحافظات العراقية المختلفة سواء كانت البصرة أو غيرها الاستعلام علي نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 في العراق عن طريق الدخول الي موقع وزارة التربية العراقية عبر الرابط، واتباع الخطوات التالية: البحث علي كلمة نتائج الدور الثاني، وكتابة اسمك والرقم التسجيلي الخاص بك، وفي النهاية الضغط علي كلمة عرض النتيجة، بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

امتحانات السادس الابتدائي الدور الثاني 2019:

انتهي الطلاب والطالبات من أداء امتحانات الدور الثاني الأسبوع الماضي، وسط انتظار وترقب أولياء الأمور للاطمئنان عن مستقبل ابنائهم التعليمي، بعد أن شهدت امتحانات السادس الإعدادي رضى كبيراً من الطلاب عن مستوى الامتحان هذا العام حيث لم تحدث اي شكاوي من قبل الطلاب او اولياء الامور، وقد ظهرت النتيجة في بعض المحافظات، وجاري رفع باقي المحافظات في الوقت الحالي.

موعد اعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019:

أكد وزير التربية والتعليم في العراق، أن نتائج امتحانات الدور الثاني للصف السادس الابتدائي في العراق سيتم إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن أنتهت كافة اعمال التصحيح والمراجعة حيث سوف يتم رصد الدرجات وعقب ذلك يتم رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية.

وبشر وزير التربية والتعليم العراقي، الطلاب بأن نسبة نجاح الطلاب للدور الثاني هذا العام مرتفعة للغاية، ومن المقرر اعلانها خلال ساعات، موضحًا أن التأخير في اعلانها جاء بسبب اعمال التدقيق بالتصحيح ومرا جعة الاجابات.

وأوضح وزير التربية والتعليم نجاح النظام الجديد الذي وضعته الوزارة من اجل النهوض بالتعليم، حيث تقدم لاداء امتحانات الدور الثاني عدد 3000 طالب وطالبة بينما نجح منهم 2500 طالب وطالبة، ومن المقرر رفع النتائج لجميع المحافظات في الوقت الحالي.

عن admin

شاهد أيضاً

“التعليم” تعلن عن شروط التقدم للعمل في مدارس المتفوقين

قامت وحدة دعم مدارس المتفوقين STEM في العلوم والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لوظائف المعلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *