أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم الاثنين 12 / 8 / 2019 الإياب من دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم الاثنين 12 / 8 / 2019 الإياب من دوري أبطال آسيا

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الوحدة والنصر ضمن إياب من دوري أبطال أسيا 2019 دور 16، وفي المباراة الماضية مباراة الذهاب بين النصر والوحدة أنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 علي ملعب النصر الرياضي ، و يستعد كلاً من الفريقين اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية ليضمن بقاءه في البطولة وإستمراره ويسعي لتتويجه بدوري أبطال آسيا لكرة القدم هذا الموسم ، في حالة فوز أحد من الفريقين سينتقل إلي دور الثمانية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الوحدة والنصر في تمام الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:40 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 1 ويعلق علي اللقاء سوار الذهب..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الوحدة والنصر مباشر في لقاء اليوم الاثنين 12 / يوليو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الوحدة والنصر مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الوحدة والنصر مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة نادي النصر الرسمية اليوم ضد نادي الوحدة الإماراتي في إياب الدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا : براد جونز – سلطان الغنام – عمر هوساوي – مايكون – عبدالرحمن العبيد – عبدالرحمن الدوسري – عبدالله الخيبري – حمد المنصور – فهد الجميعه – جوليانو – عبدالرزاق حمدلله.


الخبر | مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم الاثنين 12 / 8 / 2019 الإياب من دوري أبطال آسيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :جول العرب
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

Saudi league .. Matches today جدول مواعيد مباريات الدوري السعودي 2019– 2020 والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والهلال والأهلي

مباريات اليوم الخميس 22 أغسطس وبداية الدوري السعودي للمحترفين  2019-2020 تابع الان جدول مباريات الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *