أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر اليوم الأحد 11 / 9 / 2019 غرب أسيا

مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر اليوم الأحد 11 / 9 / 2019 غرب أسيا

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي العراق واليمن ضمن بطولة غرب اسيا 2019 دور المجموعات الجولة الرابعة، علي استاد كربلاء ، المنتخب العراقي في آخر مباراته في المجموعة ، ولقاءه الأخير الذي من خلاله سيصل إلي النهائي ، فهل يفعلها ويحقق نتيجة إيجابية له ويصعد للنهائي أم المنتخب اليمني له رأي آخر ، خصوصاً أن العراق يمتلك 7 نقاط ، من فوز في مبارياتين ، وتعادل في لقاء ، ولم يخَسر حتي الآن بالبطولة ، أما بالنسبة للمنتخب اليمني ، فهو يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، من فوز مباراة ، وتعادل في لقاء ، وخَسر لقاء ، واليوم في مواجهة مهمة للغاية بين العراق واليمن ، يدخل كلاً منهما اللقاء لتحقيق الأنتصار ونتيجة إيجابية.

تنطلق المواجهة بين فريقي العراق واليمن في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 5:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستكون بصوت كل من حامد كميل علي قناة الكويت و علي الشمري بالعراقية حسين الوهادنة علي قناة الأردن..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة العراق واليمن مباشر في لقاء اليوم الأحد 11 / أغسطس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة العراق واليمن مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي العراق واليمن مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

الجولة الأخيرة والرابعة ، من بطولة غرب أسبا و التي تبدأ المباراة بين الفريق العراقي واليمني.


الخبر | مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر اليوم الأحد 11 / 9 / 2019 غرب أسيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :جول العرب
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد العدالة فى الدورى السعودى للمحترفين والقنوات الناقلة

ينتظر ويترقب الملايين من جمهور كرة القدم السعودي والعربي مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد العدالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *