أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة العراق والبحرين بث مباشر اليوم الأربعاء 14 / 8 / 2019 غرب آسيا

مشاهدة مباراة العراق والبحرين بث مباشر اليوم الأربعاء 14 / 8 / 2019 غرب آسيا

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخبي العراق والبحرين نهائي غرب آسيا 2019، المنتخب العراقي نجح بالتفوق علي حساب جميع المنافسين في المجموعة الخاصة به، وهي المجموعة الأولي التي كانت بها العديد من المنافسين الأقوياء مثل منتخبات سوريا ولبنان وفلسطين واليمن، وفاز في ثلاث مواجهات وتعادل في مواجهة واحدة فقط، ونجح بالتأهل للنهائي، وأيضا نظيره البحريني نجح بالتفوق علي حساب كلا من منتخبات الأردن والكويت والسعودية وصعد بالصدارة.

تنطلق المواجهة بين فريقي العراق والبحرين في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، علي قناة العراقية الرياضية والأردن الرياضية والكويتية الرياضية.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة العراق والبحرين مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 14 / أغسطس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة العراق والبحرين مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي العراق والبحرين مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

من الممكن توقف القناة ، في هذه الحالة يمكنكم أعادة تحميل الصفحة فقط.

ننتظر البث المباشر عبر قناة العراق الرياضية لمباراة العراق والبحرين ، بالإضافة إلى أن لعبة العراق والبحرين اليوم ستكون منقولة عبر قناة الكويت الرياضية وقناة الأردن الرياضية وسيتم وضع جميع القنوات.


الخبر | مشاهدة مباراة العراق والبحرين بث مباشر اليوم الأربعاء 14 / 8 / 2019 غرب آسيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :جول العرب
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعليق ناري من لاعبي المنتخب الأولمبي بعد التأهل للأولمبياد

فاز المنتخب المصري الأولمبي علي منتخب جنوب افريقيا ليتأهل مباشرة إلي أولمبياد طوكيو، قدم المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *