أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة السد والدحيل القطري بث مباشر اليوم الثلاثاء 13 / 8 / 2019 إياب دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة السد والدحيل القطري بث مباشر اليوم الثلاثاء 13 / 8 / 2019 إياب دوري أبطال آسيا

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي السد والدحيل في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2019، لقاء حاسم وديربي قطري مثير فهل ينجح فيه أي طرف بحسم المواجهة لصالحه ، خصوصا أن نادي السد كان هو الأقوي والأفضل في المواجهة الماضية أمام نادي الدحيل، ونجح الأخير رغم سوء أداءه بالتعديل في النتيجة عن طريق اللاعب يوسف المساكني، وبهذه النتيجة سيكون بمقدور السد إذا تعادل سلبياً التأهل إلي الدور المقبل.

تنطلق المواجهة بين فريقي السد والدحيل في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:15 بتوقيت القاهرة، علي قناة بي إن سبورت 1 بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة السد والدحيل مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 13 / أغسطس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة السد والدحيل مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي السد والدحيل مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

من الممكن توقف القناة ، في هذه الحالة يمكنكم أعادة تحميل الصفحة فقط.

الدحيل معنويات لاعبي الفريق أعلي ويوجد ثقة لجميع الاعبين والجهاز الفني للعبور من هذا الدور علي حساب السد.


الخبر | مشاهدة مباراة السد والدحيل القطري بث مباشر اليوم الثلاثاء 13 / 8 / 2019 إياب دوري أبطال آسيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :جول العرب
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

دوري بلس ومباريات اليوم الخميس 22 أغسطس| Follow جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020 – مواعيد مباريات الهلال والأهلي والنصر فى دوري محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجديد

نتابع Saudi league معكم كافة تفاصيل مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020، حيث أعلنت لجنة المسابقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *