أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / رابط الآن سريع نتائج البكالوريا 2019 سوريا الدورة الثانية حسب  ورقم الاكتتاب عام – شرعي – تجاري – نسوي

رابط الآن سريع نتائج البكالوريا 2019 سوريا الدورة الثانية حسب  ورقم الاكتتاب عام – شرعي – تجاري – نسوي

ظهرت الآن نتائج البكالوريا 2019 سوريا الدورة الثانية،يبحث الآلاف من طلاب وطالبات البكالوريا السورية 2019، عن نتائج الدورة الثانية للعام الدراسي، وخلال الساعات الماضية ازداد البحث عليها، عقب الأنباء عن ظهورها الساعات القليلة المقبلة.

يتابع معكم موقعكم “معاك يا وطن” ظهور نتائج البكالوريا السورية الدورة الثانية حسب  ورقم الاكتتاب عام – شرعي – تجاري – نسوي 2019، والجميع يبحث عنها خلال اللحظات الأخيرة.

استعلم عن نتائج البكالوريا في سوريا 2019:

اوضحت من قبل وزارة التربية السورية خلال بيان صادر عنها أن موقع الوزارة الرسمي هو المنوط بنشر النتيجة على الموقع من خلال موقع وزارة التربية للجمهورية العربية السورية الاستعلام عن نتائج الباكوريا في سوريا حسب الاسم والمدرسة واستخراج، حيث يمكن لطلاب وطالبات البكالوريا الحصول على نتائج العام الدراسي الحالي 2019.

يبحث الآلاف من طلاب وطالبات البكالوريا السورية 2019، عن نتائج الدورة الثانية للعام الدراسي، وخلال الساعات الماضية ازداد البحث عليها، عقب الأنباء عن ظهورها الساعات القليلة المقبلة.

 اعلان نتائج البكالوريا السورية الدورة الثانية 2019:

أشار مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم السورية، بأنه سيتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القادمة من اليوم الأربعاء، فور  الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات والمراجعة وأعتمادها من وزير التربية والتعليم السوري.

أوضحت من قبل وزارة التربية السورية خلال بيان صادر عنها أن موقع الوزارة الرسمي هو المنوط بنشر النتيجة على الموقع من خلال موقع وزارة التربية للجمهورية العربية السورية الاستعلام


الخبر | رابط الآن سريع نتائج البكالوريا 2019 سوريا الدورة الثانية حسب  ورقم الاكتتاب عام – شرعي – تجاري – نسوي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :معاك ياوطن
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“التعليم” تعلن عن شروط التقدم للعمل في مدارس المتفوقين

قامت وحدة دعم مدارس المتفوقين STEM في العلوم والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لوظائف المعلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *