أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بايرن ميونخ يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الالماني ضد هيرتا برلين

بايرن ميونخ يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الالماني ضد هيرتا برلين


يبدأ نادي بايرن ميونخ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الالماني في الثامنة والنصف مساء اليوم عندما يستضيف هيرتا برلين بملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة “البوندزليجا”.


ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الالماني للمرة الثامنة على التوالي، وسط شكوك تحوم حول قدرة العملاق البافاري في مواصلة الهيمنة على لقب “البوندزليجا”، بعد الميركاتو المتواضع في سوق الانتقالات الصيفية، حسبما يرى المراقبون.


جدير بالذكر أن نادى بايرن ميونخ دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزهم الفرنسي لوكاس هرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسبانى وبافارد من شتوتجارت الألمانى، فضلاً عن المهاجم الألمانى الشاب يان فيات أرب من هامبورج، والجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش.


لن يتمكن الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، من الاستعانة بمواطنه إيفان بيريسيتش عند مواجهة هيرتا برلين، في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الألماني، حسبما ذكر الموقع الرسمي لـ”البوندزيجا”.



وحصل الجناح الكرواتي صاحب الـ 30 عاماً على 5 بطاقات صفراء مع الإنتر في الدوري الإيطالي، ليتقرر إيقافه، إذ تسري هذه العقوبة حتى بعد إتمام انتقاله للفريق البافاري.


وكان بايرن ميونخ إستهل موسمه بخسارة كأس السوبر الالماني أمام بوروسيا دورتموند بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في الثالث من أغسطس بملعب “سيجنال إيدونا بارك” قبل أن يعبر للدور الثاني في بطولة كأس ألمانيا بعد فوزه على إينرجي كوتبوس بنتيجة 3 – 1.


الخبر | بايرن ميونخ يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الالماني ضد هيرتا برلين – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :اليوم السابع
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هدف وتألق «محمد صلاح» أمام مانشستر سيتي اليوم

استطاع اليوم نادي ليفربول أن يواصل عروضه المميزة في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *