أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / باقي 3 أيام .. الآن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 عبر موقع المصرية للاتصالات.. الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

باقي 3 أيام .. الآن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 عبر موقع المصرية للاتصالات.. الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019، تزايدات خلال الساعات الماضية عمليات البحث من العملاء في خدمة التليفون الأرضي بجميع المحافظات علي مستوي جمهورية مصر العربية، للبحث عن رابط الإستعلام عن فاتورة يوليو 2019، لسدادها قبل موعد 15 أغسطس 2019.

يواصل الملايين من العملاء والمشتركين في خدمة التليفون الأرضي،عمليات البحث عن رابط الشركة المصرية للاتصالات،للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي تمهيداً لسداد فاتورة التليفون الأرضي، يقدم لكم موقعكم “معاك يا وطن” للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019، والتي المستحق دفعها حتى يوم 15 أغسطس المقبل، في حالة عدم الدفع ستعرض نفسك إلى الغرامة المالية وانقطاع خدمة التليفون بشكل تلقائي من قبل الشركة، وذلك لحين سداد الفاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019.

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019:

ونستعرض لكم في هذا التقرير خطوات الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019،وطرق سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر الطرق المتاحة من الشركة المصرية للاتصالات،والتي سوف نستعرضها في التقرير تفصيلا. وفعلت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي،يوم 15 يوليو الماضي، والتي تصدر بنظام الربع سنوي كل أربعة شهور متتالية.

وبدأ العملاء في خدمة التليفون الأرضي الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي،عن طرق الدخول لموقع الشركة المصرية أو الاتصال بخدمة العملاء أو الذهاب الي اقرب سنترال والإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وسددها.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019:

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة مجانية للعملاء للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019،عن طريق الدخول الي الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات والبدء في إتباع الخطوات التالية للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي. الدخول للموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات. ادخال رقم كود المحافظة التابع لها العميل. ادخال رقم التليفون او رقم الحساب. الضغط علي معرفة فواتير التليفون الأرضي.

طرق سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي:

وحددت الشركة المصرية للاتصالات، عدة طرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019، من بين تلك الطرق، الدفع الإلكتروني عبر الفيزا كارت بالدخول علي الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، أو السداد بأقرب مكتب فوري أو مصاري أو الذهاب الى السنترال التابعة له العميل و سداد الفاتورة قبل موعد 15 أغسطس 2019.


الخبر | باقي 3 أيام .. الآن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 عبر موقع المصرية للاتصالات.. الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :معاك ياوطن
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

يتبقي يومان للتسجيل في الدفعة 22 الجديدة من برنامج حساب المواطن 1440 برقم الهوية ورمز التحقق

بعد أن تم صرف الدفعة الـ 21 من برنامج دعم حساب المواطن لشهر أغسطس لكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *