أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الوطن سبورت | محمد عودة: أنا اتعادلت مع صن داونز اللي كسب الأهلي 5 في أفريقيا

الوطن سبورت | محمد عودة: أنا اتعادلت مع صن داونز اللي كسب الأهلي 5 في أفريقيا





11:40 م | الخميس 15 أغسطس 2019

محمد عودة: أنا اتعادلت مع صن داونز اللي كسب الأهلي 5 في أفريقيا

محمد عودة

أكد محمد عودة المدير الفني الحالي لبتروجيت والذي يتواجد في الدرجة الثانية، أن تدريبه لأهلي بني غازي الليبي كان صعب للغاية بسبب مشاركته مع الفريق الليبي في دوري أبطال أفريقيا، والتأهل معهم لدور الـ32 من عمر البطولة.

وقال عودة، خلال تصريحات تلفزيونية إن نجح في التعادل أمام فريق كبير مثل صن داونز الجنوب أفريقي خلال قيادته لأهلي بني غازي، خلال دور المجموعات، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب بتروسبورت، والذي تغلب على النادي الأهلي بخماسية دون رد في بطولة دوري أبطال أفريقيا العام الماضي. 

محمد عودة يستقيل من تدريب أهلي بني غازي 

وتعاقد  نادي أهلي بني غازي الليبي ع محمد عودة المدير الفني السابق للمقاولون العرب، في 29 سبتمبر من العام الماضي  للإشراف على القيادة الفنية للفريق لمدة موسم واحد.

ولم يستمر عودة إلا 3 أشهر فقط، ليعلن عودة في يناير الماضي عن استقالته من تدريب الفريق الليبي بسبب عدم التزام خالد السعيطي رئيس النادى بتدبير مستحقات اللاعبين وتعمده تجاهل مطالب الجهاز الفنى بقيادة الثنائى المصري محمد عودة وطلعت محرم.

وكان النادي الأهلي قد تلقى هزيمة موجهة من نادي صنداونز  بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف صنداونز في اللقاء كل من ثيمبا زواني وايني ارندسي وريكاردو ناسيمينتو وجاستون سيريتو وباكاماني ماهلامبي.

وكان المدير الفني للقلعة الحمراء في تلك المباراة حينها الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدرب الحالي للأهلي، ورفض حينها مجلس إدارة القلعة الحمراء إقالة الأوروجوياني على الرغم من الموجة الغاضبة الكبيرة من جماهير القلعة الحمراء.


الخبر | الوطن سبورت | محمد عودة: أنا اتعادلت مع صن داونز اللي كسب الأهلي 5 في أفريقيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :الوطن سبورت
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد العدالة فى الدورى السعودى للمحترفين والقنوات الناقلة

ينتظر ويترقب الملايين من جمهور كرة القدم السعودي والعربي مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد العدالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *