أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الوطن سبورت | ماني: فيرمينو له الفضل الأول في ثنائية ليفربول أمام تشيلسي

الوطن سبورت | ماني: فيرمينو له الفضل الأول في ثنائية ليفربول أمام تشيلسي





07:33 م | الخميس 15 أغسطس 2019

ماني: فيرمينو له الفضل الأول في ثنائية ليفربول أمام تشيلسي

ماني وفيرمينو

يرى الجناح الدولي السنغالي، ساديو ماني، لاعب ليفربول أن المهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو له الفضل الأول في هدفيه أمام تشيلسي، أمس الأربعاء، ببطولة كأس السوبر الأوروبية، والتي ُأقيمت فعالياتها، أمس الأربعاء على ملعب “فوادفون بارك” بالعاصمة التركية، اسطنبول.

وكانت نتيجة الوقت الأصلي من المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2، قبل أن تمتد تلك المواجهة إلى الأوقات الإضافية وركلات الجزاء الترجيحية والتي حسمت في النهاية تتويج الريدز بالبطولة.

وكان المهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو نجح في صناعة هدفي ليفربول أمام تشيلسي، واللذان سجلهما زميله الجناح الدولي السنغالي، ساديو ماني.

وقال ساديو ماني في تصريحات صحفية، نقلها عنه الموقع الرسمي لنادي ليفربول، قال خلالها: لكي أكون صادقًا، لقد كنت ولد محظوظ بهدفي أمام تشيلسي.

وتابع: “أعتقد أن كل الفضل في هذا الانتصار يجب أن يوجه إلى جميع زملائي في الفريق، وخاصة فيرمينو فقد كان بإمكانه التسجيل في مناسبتين لكنه فضل التمرير لي في النهاية ونجحت في تسجيل ثنائية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أعتقد أن هذه هي الطريقة التي نلعب بها في ليفربول، نحن نلعب مع بعضنا البعض ونستمتع دائمًا باللعب سويًا، وهذا ما يجعلنا أقوياء”.

وكان فريق ليفربول قد استهل الموسم الجديد (2019-2020) بخسارة لقب بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية على يد مانشستر سيتي.

ويحتل فريق ليفربول حاليًا المركز الثالث ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 3 نقاط.

وكان رفاق الجناح الدولي المصري محمد صلاح قد افتتحوا مباريات بطولة الدوري الإنجليزي بالانتصار الكبير على فريق نوريتش سيتي بنتيجة 4-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد”، معقل الريدز.


الخبر | الوطن سبورت | ماني: فيرمينو له الفضل الأول في ثنائية ليفربول أمام تشيلسي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :الوطن سبورت
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

جدل حول ثلاثة لاعبين كبار للمنتخب الأوليمبي

جدل كبير بين النقاد الرياضيين و ذلك بعد وصول المنتخب الاوليمبي لأولمبياد طوكيو 2020، حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *