أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الوطن سبورت | شقيق بول بوجبا: أخي يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد

الوطن سبورت | شقيق بول بوجبا: أخي يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد





02:03 ص | الجمعة 16 أغسطس 2019

شقيق بول بوجبا: أخي يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد

بوجبا

تحدث ماتياس بوجبا شقيق بول بوجبا نجم نادي مانشستر يونايتد حول مستقبل شقيقه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما ربطت العديد من التقارير اسم اللاعب واقترابه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد. 

وقال شقيق بوجبا خلال تصريحات تلفزيونية أن شقيقه يريد الرحيل من مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة وأنه يريد اللعب في ريال مدريد. 

وأضاف أن ما حدث أثناء فترة تولي جوزيه مورينيو وحدوث انقسام في الفريق حول المدير الفني كان من الصعب تجاوزه، وهو ما جعل رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي تزيد. 

وأشار إلى أنه ليس من الصعب على رئيس نادي ريال مدريد شراء بول بوجبا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، موضحا أن زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي يريد ضم اللاعب. 

وكانت العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى اقتراب انتقال اللاعب الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، رغم رفض الشياطين الحمر الاستغناء عن اللاعب في الموسم الحالي. 

وكان نادي مانشستر يونايتد طلب الحصول على 150 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب في الفترة الحالية وهو ما رفضه نادي ريال مدريد خاصة أنه قام بعمل موسم انتقالات قوي، وضم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد الذي كلف خزينة النادي ما يقرب من 100 مليون استرليني وفقا للتقارير الإنجليزية. 

مانشستر يونايتد يستعد لمباراة ولفرهامبتون 

وشارك بول بوجبا بشكل طبيعي مع نادي مانشستر يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي أمام نادي تشيلسي الإنجليزي في اللقاء الذي انتهى بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف دون رد، وساهم بول بوجبا بصناعة هدفين من الأربعة. 

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لخوض ثاني لقاءاته بالدوري الإنجليزي، حينما يحل ضيفا على نادي ولفرهامبتون يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

 


الخبر | الوطن سبورت | شقيق بول بوجبا: أخي يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :الوطن سبورت
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعليق ناري من لاعبي المنتخب الأولمبي بعد التأهل للأولمبياد

فاز المنتخب المصري الأولمبي علي منتخب جنوب افريقيا ليتأهل مباشرة إلي أولمبياد طوكيو، قدم المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *