أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الوطن سبورت | تقارير.. برشلونة يعرض فيدال وكوتينيو على باريس سان جيرمان من أجل نيمار

الوطن سبورت | تقارير.. برشلونة يعرض فيدال وكوتينيو على باريس سان جيرمان من أجل نيمار





01:14 ص | الجمعة 16 أغسطس 2019

تقارير.. برشلونة يعرض فيدال وكوتينيو على باريس سان جيرمان من أجل نيمار

فيدال

أشارت العديد من التقارير الفرنسية عن اقتراب انتقال اللاعب التشيلسي أرتورو فيدال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان ضمن صفقة انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة، والذي يأمل الفريق الكتالوني في استعادة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ووفقا لصحيفة “لوبازريان” أن اجتماع يوم الثلاثاء، عرض فيه نادي برشلونة على باريس سان جيرمان الحصول على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو، وفيدال و60 مليون يورو مقابل تعاقد الفريق الكتالوني مع البرازيلي نيمار. 

وأشارت العديد من الصحف الفرنسية إلى أن صفقة نيمار مهددة بالفشل خاصة أن نادي باريس سان جيرمان يسعى للحصول على 100 مليون يورو مع الحصول على خدمات كل من كوتينيو وفيدال، وهو من الصعب أن يوافق عليه نادي برشلونة. 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات مازالت سارية بين الفريقين في الوقت الحالي، ولم تتوقف على الرغم من رفض باريس سان جيرمان ما قدمه برشلونة في اجتماع الثلاثاء. 

باريس سان جيرمان يعرض نيمار على ريال مدريد 

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية قد أشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان قد عرض نيمار على إدارة ريال مدريد للانتقال إليهم في في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن اشترط النادي الفرنسي الحصول على ما يقرب من 200 مليون يورو لتعويض المبلغ الذي دفعه في نيمار. 

وكان اللاعب البرازيلي نيمار قد انضم إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صفقة هي الأغلى في التاريخ مقابل 222 مليون يورو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2017. 


الخبر | الوطن سبورت | تقارير.. برشلونة يعرض فيدال وكوتينيو على باريس سان جيرمان من أجل نيمار – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :الوطن سبورت
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هدف وتألق «محمد صلاح» أمام مانشستر سيتي اليوم

استطاع اليوم نادي ليفربول أن يواصل عروضه المميزة في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *