أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الوطن سبورت | تدريب الأهلي.. تأهيل رباعي الفريق ومشاركة “إكرامي” في تدريب الحراس

الوطن سبورت | تدريب الأهلي.. تأهيل رباعي الفريق ومشاركة “إكرامي” في تدريب الحراس





08:39 م | الأربعاء 14 أغسطس 2019

تدريب الأهلي.. تأهيل رباعي الفريق ومشاركة "إكرامي" في تدريب الحراس

الأهلي

شهد مران النادي الأهلي اليوم تأهيل رباعي الفريق سعد سمير ومحمد محمود وعلي معلول ورامي ربيعة، استعدادا لمباراة كأس مصر أمام نادي بيراميدز المقرر اقامتها يوم السبت المقبل على استاد برج العرب.

وخاض سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الأهلي، البرنامج التأهيلي المخصص لكليهما خلال التدريبات الجماعية للفريق، كما خاض شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق فقرة تدريب مع طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق.

واكتفى علي معلول ورامي ربيعة، لاعبا الفريق بخوض تدريبات على ملعب التتش، وخاض الثنائي فقرة تأهيلية في التتش قبل أن يخوض برنامجًا آخر في صالة الجيم.

وحرص لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة خاصة في ملعب التتش مع “معلول وربيعة” قبل خوض التدريبات التأهيلية لمنحهم عدد التعليمات الخاصة، خصوصا أن الفريق الأحمر يستعد لمواجهة بيراميدز يوم السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في دور الـ16 من كأس مصر.


الخبر | الوطن سبورت | تدريب الأهلي.. تأهيل رباعي الفريق ومشاركة “إكرامي” في تدريب الحراس – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :الوطن سبورت
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

Saudi league .. Matches today جدول مواعيد مباريات الدوري السعودي 2019– 2020 والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والهلال والأهلي

مباريات اليوم الخميس 22 أغسطس وبداية الدوري السعودي للمحترفين  2019-2020 تابع الان جدول مباريات الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *