أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الوطن سبورت | المصري يواجه المقاصة وإنبي والإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد

الوطن سبورت | المصري يواجه المقاصة وإنبي والإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد





08:19 م | الخميس 15 أغسطس 2019

المصري يواجه المقاصة وإنبي والإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد

المصري

استقر جهاز الكرة بالنادي المصري على إقامة خمس مباريات ودية للفريق خلال المعسكر المغلق للفريق الذي يبدأ بعد غدٍ السبت بالإسماعيلية ويستمر لنحو أسبوعين.

وسيبدأ المصري سلسلة مبارياته الودية بملاقاة فريق مصر المقاصة في العشرين من أغسطس الجاري، قبل أن يلاقي فريق إنبي في الثاني والعشرين من الشهر ذاته، فيما سيلتقي الفريق مع فريق كهرباء الإسماعيلية في الرابع والعشرين من الشهر نفسه، قبل يومين من لقاء فريق القناة المقرر إقامته في السادس والعشرين من أغسطس.

فيما سيختتم الفريق سلسلة مبارياته الودية بالمعسكر بملاقاة فريق الإسماعيلي في التاسع والعشرين من أغسطس أيضاً.

خمس مباريات ودية للمصري خلال معسكر الفريق المقبل بالإسماعيلية

من ناحية أخرى، كان المصري البورسعيدي نجح في التعاقد مع عمر الوحش لاعب فريق الإسماعيلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم الصفوف، حيق اتفق النادي البورسعيدي مع نظيره الإسماعيلي على وضع بند بأحقية البيع النهائي عقب انتهاء إعارة اللاعب الذي عاد مؤخرا إلى صفوف الدراويش بعد لعبه الموسم الماضي لنادي المقاصة.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب لتدريبات المصري خلال الساعات المقبلة، حيث جاء انتقاله للمصري بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الذي يرى أن اللاعب لديه إمكانيات تضيف للفريق الموسم المقبل.

وكان المصري قد خاض عدة وديات من قبل وكان آخرها يوم الجمعة الماضية أمام الإنتاج الحربي التي خسرها المصري بنتيجة كبيرة 1-5، ويستعد الفريق بهذه الوديات للموسم الجديد، كما يشارك أيضا النادي في بطولة الكونفدرالية من دور الـ32.


الخبر | الوطن سبورت | المصري يواجه المقاصة وإنبي والإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :الوطن سبورت
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هدف وتألق «محمد صلاح» أمام مانشستر سيتي اليوم

استطاع اليوم نادي ليفربول أن يواصل عروضه المميزة في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *