أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الوطن سبورت | اتحاد الكرة يناقش مع الأمن عودة الجماهير لملاعب الدورى

الوطن سبورت | اتحاد الكرة يناقش مع الأمن عودة الجماهير لملاعب الدورى





03:01 ص | الجمعة 16 أغسطس 2019

اتحاد الكرة يناقش مع الأمن عودة الجماهير لملاعب الدورى

الجماهير المصرية

يعقد اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، اجتماعاً مع الجهات الأمنية، خلال الفترة القليلة المقبلة، لمناقشة ملف عودة الجماهير لحضور المباريات بشكل كامل، خلال الموسم الجديد الذى ينطلق يوم 19 سبتمبر المقبل.

واستقر اتحاد الكرة على الاستعانة ببطاقة التعارف الخاصة بالجماهير، التى ستتضمن اسم المشجع وبطاقة الرقم القومى أو جواز السفر مع صورة شخصية، وشدد مسئولو اتحاد الكرة على أن أى متفرج سيطلب بطاقة حضور المباريات يتطلب منه عمل صحيفة جنائية له أولاً، والكشف عنه من خلال وزارة الداخلية «فيش وتشبيه»، وأنه سيتم تطبيق الـ«fan id» على الجميع سواء شاب أو فتاة أو أى مسئول مثلما حدث فى مباريات كأس الأمم الأفريقية التى استضافتها مصر الشهر الماضى وتوج المنتخب الجزائرى بلقبها.

تطبيق بطاقة المشجع فى المباريات.. و«عثمان»: الفرصة متاحة أمام «المحكّمات» لإدارة مواجهات الرجال

من ناحية أخرى، كشف سمير محمود عثمان، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أنه سيتم إسناد بعض المباريات ببطولة الدورى الممتاز لمحكّمات سيدات، فى الفترة المقبلة، قائلاً: «سيتم إسناد مباريات الدورى لمحكّمة سيدة ولا مانع من خوض هذه التجربة أسوة بالبطولات الأوروبية، خاصة أن المحكّمات المصريات يظهرن بمستوى مميز للغاية فى الفترة الأخيرة».

واستقر «عثمان» على الاستعانة بالمحكّمة السابقة نعمة رشاد لعضوية اللجنة خلال الموسم الجديد، لرغبته فى الاهتمام بالمحكّمات وتطوير المستوى الخاص بهن ومنحهن فرصة المشاركة فى إدارة مباريات سواء فى الدورى الممتاز أو الدرجة الثانية، ويعتمد رئيس لجنة الحكام الجديد على خبرات المحكّمة السابقة فى التحكيم النسائى، لا سيما أن لديها ما يؤهلها لتطوير هذا الملف على غرار الاتحادات الأوروبية التى تستعين بالمحكّمات كعنصر نسائى.


الخبر | الوطن سبورت | اتحاد الكرة يناقش مع الأمن عودة الجماهير لملاعب الدورى – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :الوطن سبورت
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعليق ناري من لاعبي المنتخب الأولمبي بعد التأهل للأولمبياد

فاز المنتخب المصري الأولمبي علي منتخب جنوب افريقيا ليتأهل مباشرة إلي أولمبياد طوكيو، قدم المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *