أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الوطن سبورت | أمام ديكاداها.. جماهير الزمالك تترقب “فريق الأحلام” الجديد

الوطن سبورت | أمام ديكاداها.. جماهير الزمالك تترقب “فريق الأحلام” الجديد





11:11 ص | الجمعة 16 أغسطس 2019

أمام ديكاداها.. جماهير الزمالك تترقب "فريق الأحلام" الجديد

صفقات الزمالك

تترقب جماهير الزمالك ظهور فريق فريقها الأول في ثوبه الجديد هذا الموسم، عندما يلتقي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، مع ديكاداها بطل الصومال، في ذهاب دور الأربعة والستين لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنتظر الجماهير البيضاء رؤية الزمالك بـ9 صفقات جديدة، بالإضافة إلى عودة شيكابالا المنتظر أن يحمل شارة قيادة الفريق، فضلا عن عودة المهاجم مصطفى محمد بعد نجاحه الملفت للنظر في تجربة إعارته لصفوف طلائع الجيش.

الأبيض يبحث عن الفوز بفارق كبير من الأهداف 

ويسعى الفريق الأبيض للفوز على بطل الصومال بأكبر عدد من الأهداف للتأكيد على إصراره على استمرار التواجد بمنصات التتويج الأفريقية، بعد أن حصد الفارس الأبيض لقب بطولة الكونفدرالية الموسم الماضي عقب التغلب على نهضة بركان المغربي عن طريق ركلات الترجيح في المباراة النهائية، وهو ما يجعل الزمالك يرغب في تحقيق ضربة بداية قوية في ظل رغبته في استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن خزينة بطولات القلعة البيضاء منذ عام 2002 الذي شهد تتويج أصحاب الرداء الأبيض باللقب على حساب الرجاء المغربي.

ويتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض أمام بطل الصومال طارق يحيى بشكل مؤقت لحين الإعلان عن اسم المدير الفني الأجنبي، ومن المقرر أن يظهر محمد عواد المنضم لصفوف النادي الأبيض مؤخرا لأول مرة في الدفاع عن العرين الأبيض.

كما ستشهد مباراة بطل الصومال الظهور الأول للجناح المغربي أشرف بن شرقي، الذي تعول عليه جماهير النادي الأبيض كثيرا، للظهور بشكل جيد وصناعة الفارق بالقميص الأبيض، وهو نفس ما ينطبق على كريم بامبو المتألق في التدريبات الأخيرة للفريق، ويأمل في الحصول على فرصة المشاركة بمباراة اليوم لإثبات جدراته بارتداء القميص الأبيض، وهو نفس ما ينطبق على إسلام جابر الوافد الجديد لقلعة ميت عقبة من صفوف مصر للمقاصة.

ورغم فوارق التاريخ بين الزمالك وبطل الصومال، إلا أن مباراة اليوم مرتقبة من جماهير النادي الأبيض التي تترقب ظهور الصفقات الجديدة، إذ تحلم بفريق “أحلام جديد” على غرار الذي تم تكوينه عام 1996،  بعد أن أبرمت إدارة النادي الأبيض من صفقات من العيار الثقيل، وصفت بأنها الأثقل وقتها، أبرزها التعاقد مع الهداف التاريخي لفريق الأوليمبي السكندري ونجم المنتخب الوطني أحمد الكأس، وهداف المنتخب الجزائري قاسى سعيد الذي كان قريباً من خوض تجربة احتراف خارجي في صفوف بايرن ميونيخ الألماني في ذلك التوقيت، بالإضافة للتعاقد مع 3 لاعبين من صفوف الغريم التقليدي الأهلي وهم أيمن شوقي وعادل عبد الرحمن ومحمد عبد الجليل.

أيضا طعم الفريق بعناصر شابة مميزة، إذ صعد الجهاز الفني للفريق نجوم فريق 21 عاماً الذين قادوا المنتخب الأوليمبي للفوز بذهبية دورة الألعاب الأفريقية عام 95، وأبرمت لهم عقود احتراف وهم حازم إمام أفضل لاعب وقتها، ومحمد صبري ومعتمد جمال ومدحت عبدالهادي وأسامة نبيه، مع وجود أشرف قاسم وإسماعيل يوسف وأيمن منصور وخالد الغندور.

 


الخبر | الوطن سبورت | أمام ديكاداها.. جماهير الزمالك تترقب “فريق الأحلام” الجديد – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :الوطن سبورت
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هدف وتألق «محمد صلاح» أمام مانشستر سيتي اليوم

استطاع اليوم نادي ليفربول أن يواصل عروضه المميزة في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *