أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / توقع اعتماد نتيجة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي 2019 خلال ايام استعلم بالإسم ورقم الجلوس 2019 بجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

توقع اعتماد نتيجة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي 2019 خلال ايام استعلم بالإسم ورقم الجلوس 2019 بجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

قريبا نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط بوابة الثانوية العامة، ننشر إليكم رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم التعليم الفني الدكتور” طارق شوقي” وبعد ذلك ستظهر مباشرةً عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، والجدير بالذكر بأن امتحانات الثانوية العامة قد بدأت يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019 وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2019.

روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019-
روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019-

ترقب نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع moe.gov.eg

عاجل توقع اعتماد نتيجة الثانوية العامة الأحد المقبل

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتيجة الثانوية العامة ستكون جاهزة على الاعتماد الأحد المقبل ، موضحة أنه تم الانتهاء من الرصد والتجميع الخاص بنتائج الطلاب.

أن النتيجة من المقرر أن تعلن الأحد المقبل وبحد أقصى الاثنين المقبل.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 |اعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019

روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2019

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة باسم الطالب 2019، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني والجدير بالذكر أن امتحانات هذا العام من أفضل الامتحانات في الأعوام السابقة، حيث ابتعد الطلاب عن الغش من خلال السيطرة على مواقع الغش المنتشرة على صفحات السوشيال ميديا مثل شاومينج، وامتناع الطلاب عن حمل الهواتف المحمولة قبل دخول اللجان، وهذا ما جعل ضبط حالات بسيطة أثناء قيامهم بالغش في لجان الامتحان، ويرجع الفضل لتوجيهات السيد الدكتور ” طارق شوقي” لانتهاء ظاهرة الغش، والغش الإلكتروني، متمنين من الله النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 – 2019

كشف الدكتور ” خالد عبد الحكيم” مدير عام الإدارة العامة للامتحانات  بأن عدد الطلاب المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 264,653 طالب وطالبة في القسم الأدبي و و268,938 طالب وطالبة في القسم علمي “علوم” و 118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية “رياضيات”.

كما أكدت بعض المصادر بأن عمليات تصحيح العينات العشوائية لمادتي الأحياء والفلسفة ستتم الأسبوع المقبل، وأن ما حدث في الامتحانات في السابق سيتم تداركها لعدم تكرارها بعد ذلك، أما عن نتيجة العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية قد وصلت نسبة النجاح إلى 99%.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2019

نتيجة الثانوية العامة 2019 ، حيث ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة ظهور النتيجة بفارغ الصبر عبر رابط بوابة الثانوية العامة، نتيجة الثانوية العامة باسم الطالب، حيث هؤلاء الطلاب مر عليهم عام طويل من التعب والمذاكرة والتحصيل، وكذلك امتحانات البوكليت التي كانت متعددة المستويات فكان البعض منهم يشتكون من طول المواد وقلة عدد الساعات وانهم بحاجة إلى وقت إضافي، ولكن قد يهون كل هذا التعب المرير بنجاحهم وحصولهم على درجات التي يحلموا بها، لهذا سنتابع معكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا حتى نكون أول من يبشركم بظهور النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg.

يمكن كتابة رقم الجلوس والاسم فى تعليق اسفل المقالة وسوف اقوم بالرد عليكم بالنتيجة فور اعتمادها وتفعيل رابطها ليصلكم اشعار على الفيس بوك بالنتيجة والرد ومبروك مقدماً.

The post توقع اعتماد نتيجة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي 2019 خلال ايام استعلم بالإسم ورقم الجلوس 2019 بجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg appeared first on عرب نيوز.


الخبر | توقع اعتماد نتيجة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي 2019 خلال ايام استعلم بالإسم ورقم الجلوس 2019 بجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مسابقة التربية والتعليم 2019 | موقع www.egmoe.org الاستعلام على رابط موقع مسابقة الوزارة بالرقم القومي .. بوابة الخدمات الإلكترونية

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم www.egmoe.org عن موعد الإعلان عن مسابقة  العقود الخاصة بمسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *