أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة شهادة السانكيام برقم التسجيل 2019| cinq.onec.dz 2019 “دورة ماي”تعرف عليها قريبا من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نتيجة شهادة السانكيام برقم التسجيل 2019| cinq.onec.dz 2019 “دورة ماي”تعرف عليها قريبا من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

ينتظر الطالب الجزائري، ممن انتهى من أداء امتحانات الصف الخامس الابتدائي، السانكيام 2019، للعام الدراسي 2018-2019، للتعرف ومتابعة جميع أخبار نتيجة شهادة السانكيام الجزائرية، ومتابعة الأخبار عبر صفحة الوزارة الرسمية والتعرف على آخر تصريحات السيدة الوزيرة نوريه بن جبريت حول موعد النتيجة.

ويقوم موقع الديوان الوطني للنتائج والمسابقات بنشر النتائج جميعها وذلك بعد أن تقوم السيدة وزيرة التربية والتعليم بعمل مؤتمر صحفي كبير للإعلان عن ظهور نتائج البكالوريا للعام الدراسي المنتهي 2018-2019،نتائج نهاية العام، ونسب النجاح بين الطلاب وكذلك نسب الرسوب، ومقارنة نسب النجاح هذا العام مقارنة بالعام الدراسي المنصرم.

موعد نتيجة السانكيام

نتيجة شهادة البكالوريا برقم التسجيل
نتيجة شهادة السانكيام برقم التسجيل

 

موعد نتيجة السانكيام 2019

أعلنت السيدة نورية بن غبريت، وزيرة التربية والتعليم بدولة الجزائر، عن موعد إعلان نتيجة السانكيام في الفترة من 16 وحتى 16 يونيو 2019، والتي طال انتظار الطلاب لها، وذلك على حسابها الشخصي في تويتر،، لحين إعلان السيدة وزيرة التعليم عن الموعد المؤكد لظهور النتائج وإظهار الكشوف النهائية للطلاب على الموقع الرسمي للنتائج، موقع وزارة التربية الوطنية، أو على صفحة فيس بوك لنتائج الجزائر .

ويتم الإعلان عن النتائج في وقت واحد بجميع الولايات الجزائرية، في ولايات: الشلف – الأغواط – تبسه – بسكرة – أم البواقي – البويرة – البليدة – ولاية تيزي – تيارت – ولاية الجزائر – جيجل – سعيدة – سطيف – سكيكده – البيض – معسكر – الطارف – سوق أهراس – ميلة – النعامة – ولاية عين الدفلي – جليزان – جرداية.

الاستعلام عن نتيجة الباك

  1. يتم الدخول على صفحة فيس بوك الوزارة أو حساب السيدة الوزيرة للتعرف على ظهور النتائج، أو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  2. الدخول على موقع السانكيام
  3. إدخال رقم تسجيل الطالب.
  4. إدخال الرقم السري الخاص به أو الرمز المرئي.

The post نتيجة شهادة السانكيام برقم التسجيل 2019| cinq.onec.dz 2019 “دورة ماي”تعرف عليها قريبا من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات appeared first on عرب نيوز.


الخبر | نتيجة شهادة السانكيام برقم التسجيل 2019| cinq.onec.dz 2019 “دورة ماي”تعرف عليها قريبا من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

التعليم: 650 طالبا تقدموا لمدرسة الحلي والمجوهرات بالعبور وغدا بدء اختبارهم

أعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أنه تقدم للالتحاق بمدرسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *