أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / بوابة السودان الإلكترونية| ترقبوا نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019 برقم الجلوس .. نتائج الثانوية العامة بالسودان الدور الأول جميع الولايات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

بوابة السودان الإلكترونية| ترقبوا نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019 برقم الجلوس .. نتائج الثانوية العامة بالسودان الدور الأول جميع الولايات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

بعد أن تم تداول أخبار عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك وتويتر تؤكد أن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية الدور الأول مايو 2019 سوف يتم قبل أجازة عيد الفطر المبارك، والبحث يتزايد من قبل جميع طلاب وطالبات الشهادة الثانوية في السودان لمعرفة نتيجة أدائهم في امتحانات الدور الأول، ولكن قامت وزارة التربية والتعليم السودانية بنفي هذه الأخبار تماما، لذلك سوف نقوم من خلال موقع عرب فور نيوز بنقل جميع الأخبار المتعلقة بإعلان نتائج الثانوية العامة السودانية 2019، وكذلك سوف نقوم بتوفير الروابط المباشرة التي سيتم إعلان نتيجة الثانوية السودانية من خلالها.

نتائج الثانوية السودانية 2019

ينتظر ما يقرب من 650 ألف طالب وطالبة في جميع المدن والولايات السودانية إعلان نتائج الثانوية العامة الدور الأول 2019، وقد انتهى الطلاب من أداء الامتحانات منذ ما يقرب من شهر ونصف تقريبا، حيث انتهت امتحانات الثانوية السودانية بجميع تخصصاتها آخر شهر مارس الماضي، وعقب انتهاء أعمال الامتحانات بدأت مباشرة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات في جميع الولايات السودانية.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالسودان 2019

أكدت وزيرة التربية والتعليم السودانية أن أعمال الكنترولات ما زالت مستمرة حتى الآن، ولا صحة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعلان نتائج الثانوية السودانية 2019، وقد أكدت سيادتها أن النتيجة سوف يتم إعلانها منتصف شهر يونيو الجاري، وأعلنت أيضا أن النتيجة فور اعتمادها سوف تكون متاحة برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية قريبا، فتابعونا.

نرجو من جميع طلاب وطالبات الشهادة السودانية 2019 في حال تعذر الحصول على النتيجة فور اعتمادها من قبل وزيرة التربية والتعليم إرسال رقم الجلوس على هيئة تعليق ونحن سوف نساعدكم في استخراج النتيجة.

The post بوابة السودان الإلكترونية| ترقبوا نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019 برقم الجلوس .. نتائج الثانوية العامة بالسودان الدور الأول جميع الولايات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية appeared first on عرب نيوز.


الخبر | بوابة السودان الإلكترونية| ترقبوا نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019 برقم الجلوس .. نتائج الثانوية العامة بالسودان الدور الأول جميع الولايات عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم تحذر المديريات من التحدث في السياسة داخل المدارس

قامت وزارة التربية والتعليم، بنشر تحذير إلى كل المديريات التعليمية والمدارس بعدم الخوض أو التحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *