أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / اعرف| نتيجة القبول في المدارس اليابانية 2020/2019 موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم الكودي

اعرف| نتيجة القبول في المدارس اليابانية 2020/2019 موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم الكودي

أشار مصدر مسؤول ومتحدث عن المدارس اليابانية المصرية، اليوم الأربعاء، أنه تم إعلان نتيجة القبول بالمدارس المصرية اليابانية 2019 للعام الدراسي الجديد، وذلك في 40 مدرسة مُوزّعة على 23 محافظة على مستوى الجمهورية، ولمن يرغب في الاستعلام عن النتيجة عليه مراجعة البريد الإلكتروني الخاص بتسجيل الطالب المطبوع في الاستمارة ومراجعة رسائل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الأخص أنه لن يتم قبول إلا الطلاب الذي تنطبق عليهم الشروط والمواصفات التي أكدت عليها الوزارة في وقت سابق ولكن الأفضلية تكمن وفقًا لاحتياجات المدارس اليابانية المصرية، وزاره التربية والتعليم نتيجة القبول بالمدارس المصرية اليابانية.

نتيجة القبول بالمدارس اليابانية 2019

أسماء المقبولين بالمدارس اليابانية 2019، سيتم التواصل مع أولياء الأمور من جانب ممثلي الوزارة، من أجل الاتفاق على موعد المقابلة الشخصية، على أنه يجب على كل ولي أمر الاهتمام بتلك الرسالة جداً، فإذا تأخر عن الموعد المقرر أو ثبت عدم صحة المستندات المقدّمة فسوق يتم استبعاد الطفل واختيار طفل آخر، وذلك نظراً لكثرة الأعداد تزامنًا مع قلة أماكن المدارس اليابانية الشاغرة، نتيجة المدارس اليابانية بالرقم الكودي.

نتيجة رياض الأطفال للقبول في المدارس اليابانية 2019 يأتي ذلك بعدما قامت الوزارة بفتح باب التقديم يوم 1 مايو الماضي، وقد يتم ظهور النتيجة على موقع نتيجة المدارس اليابانية الذي تم تسجيل بيانات الطالب منه، نتيجة القبول بالمدارس اليابانية 2019، نتيجة قبول المدارس اليابانية 2019، نتيجة التقديم للمدارس المصرية اليابانية.

The post اعرف| نتيجة القبول في المدارس اليابانية 2020/2019 موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم الكودي appeared first on عرب نيوز.


الخبر | اعرف| نتيجة القبول في المدارس اليابانية 2020/2019 موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم الكودي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة الامتحانات “المحاولة الثانية 2019” نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس LMS Natiga

الآن رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس بعد أن تم التصريح بإعلان نتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *