أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الإعدادية في محافظة البحيرة| “متابعة”نتيجة التيرم الثاني 2019 خلال البوابة التعليمية للمحافظة”رابط شغال” برقم الجلوس

نتيجة الإعدادية في محافظة البحيرة| “متابعة”نتيجة التيرم الثاني 2019 خلال البوابة التعليمية للمحافظة”رابط شغال” برقم الجلوس

انتهت امتحانات نهاية العام، في جميع الصفوف الدراسية بالمراحل الدراسية، والشهادة الإعدادية، في النصف الثاني من مايو 2019، وبدأت أعمال التصحيح بعد الانتهاء من كل مادة، وبعد الانتهاء من جميع الامتحانات بدأ بحث الطلاب، في محافظة البحيرة، عن موعد الإعلان عن النتيجة، ويعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، في وقت قريب، عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، ويتابع معكم موقعنا الإعلان عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، من خلال موقع نتائج المحافظة، ويقوم بعمل خدمة متميزة للطلاب بالمحافظة باستخراج النتائج لهم.

نتيجة الإعدادية بمحافظة البحيرة
نتيجة الإعدادية بمحافظة البحيرة

 

نتيجة الإعدادية بمحافظة البحيرة

يعلن المتحدث الرسمي باسم الوزارة بموعد نتيجة الإعدادية بالمحافظة، والذي عن موعد اعتمادها والإعلان عنها عبر موقع نتائج المحافظة.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالبحيرة

  1. متابعة موقع عرب فور نيوز والتعرف على آخر الأخبار.
  2. متابعة موقع محافظة البحيرة.
  3. الدخول على موقع نتائج محافظة البحيرة.
  4. إدخال رقم الجلوس.
  5. اعرف نتيجة الإعدادية بالبحيرة”التيرم الأول” من خلال ملف أسماء الطلاب باسم المدرسة ورقم الجلوس من هنا.

جدول توزيع درجات الطالب

المادة الدرجات
لغة عربية 80 درجة
رياضيات 60 درجة
انجليزي 60 درجة
علوم 40 درجة
دراسات اجتماعية 40 درجة
المجموع النهائي في التيرمين 280 درجة

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

يتم احتساب مجموع درجات التيرم الأول، من أصل 140 درجة، على درجات التيرم الثاني ليكون المجموع 280 درجة، ولا يتم احتساب درجات التربية الفنية والكمبيوتر والمجالات.

اترك رقم جلوسك وسنرسل إليك النتائج فور الإعلان عنها أو فور عمل الموقع الخاص بالنتائج،على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

The post نتيجة الإعدادية في محافظة البحيرة| “متابعة”نتيجة التيرم الثاني 2019 خلال البوابة التعليمية للمحافظة”رابط شغال” برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.


الخبر | نتيجة الإعدادية في محافظة البحيرة| “متابعة”نتيجة التيرم الثاني 2019 خلال البوابة التعليمية للمحافظة”رابط شغال” برقم الجلوس – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

mehe.gov نتائج البريفية المتوسطة اللبنانية || ملفات نتائج التاسع خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي 2019

متابعة يومية من موقعنا الكبير، عرب نيوز، لنتائج التاسع”الشهادة المتوسطة” اللبنانية، mehe.gov نتائج التاسع اللبنانية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *