أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / “الآن” نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 إصدار سابع عشر رقم 19 أرقام البطاقات الرابحة يانصيب سوريا

“الآن” نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 إصدار سابع عشر رقم 19 أرقام البطاقات الرابحة يانصيب سوريا

نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي 2019، ننشر لكم رابط أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب diflottery.com.sY الإصدار الجديد حيث سيتم الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي وكشوف أسماء الفائزين في يانصيب معرض دمشق الدولي لعام 2019 والذي سيتم سحبه اليوم وتحديداً يوم 21 مايو، وهناك الكثير من المتقدمين على سحب يانصيب يبحثون الآن عن معرفة أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ومن خلال هذا المقال سنوفر لكم جميع أرقام البطاقات الرابحة الدوري السابع عشر رقم 19 وحتى نهاية النتائج.

ومن المعروف أن يانصيب هو معرض دولي في دمشق يُقام سنوياً، ويُعد من اكبر المعارض الدولية علي مستوى العالم العربي والغربي، كما تشارك عدد كبير جدا من الدول في دورات المعرض من مختلف أنحاء العالم والآلاف من الشركات السورية والعربية، والعالمية أيضاً، ولمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠١٩ يمكنكم الدخول عبر الرابط المرفق أدناه.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019

الجدير بالذكر أن عدد بطاقات معرض يانصيب 500.000 خمسمائة ألف بطاقة و ثمن البطاقة الواحدة 1000 ألف ليرة سورية و توزع جوائزه، وسيتمكن الجميع الآن من الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 من خلال الدخول علي رابط الموقع الرسمي diflottery.com.sy.

لمتابعة نتائج يا نصيب معرض دمشق الدولي 2019 من خلال الرابط هنــــــــــــــــا.

وكانت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قد أتاحت خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 عبر  رسالة SMS يتم إرسالها عبر الجوال حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠١٩ من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي:

رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار

ثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 جميع الإصدارات

دخول —–> موقع معرض دمشق الدولي، معرفة أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠١٩ جميع الإصدارات الدورية لعام 2019 برقم البطاقة.

تحديث: سيتم إعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رقم 19 وذلك في يوم 21 مايو، وقد أوضحت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في سورية أن عدد جوائز الإصدار: 71.409 جائزة، وإجمالي قيمة جوائز الإصدار: 147.07 مليون ل.س، وقيمة البطاقة: 1000 ل.س.

وسوف نتابع معكم المزيد بخصوص نتائج سحب اليانصيب السوري 2019 الإصدار السابع عشر رقم 19 والذي يتم البدء فيه عبر التليفزيون السوري مساء اليوم الثلاثاء.

The post “الآن” نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 إصدار سابع عشر رقم 19 أرقام البطاقات الرابحة يانصيب سوريا appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “الآن” نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 إصدار سابع عشر رقم 19 أرقام البطاقات الرابحة يانصيب سوريا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

سعر صرف الليرة السورية اليوم | متابعة أسعار العملات اليوم في سوريا بالمصرف المركزي والسوق السوداء الخميس 27 يونيو 2019

الآن أحدث أخبار سعر صرف الليرة السورية اليوم، وأبرزها سعر الدولار مقابل الليرة السورية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *