أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفلة الغنائي الأول 29 مارس في مركز المنارة

محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفلة الغنائي الأول 29 مارس في مركز المنارة

كشف النجم محمد رمضان، عن تفاصيل حفله الغنائي الأول، والمقرر أن يقاوم يوم الجمعة 29 مارس الحالي، في مركز المنارة، بصحبة إحدى فرق الدي جي، وقد وعد محمد رمضان جمهوره من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بحفل غنائي ينوى إقامته منذ وقت، وتم الاستقرار على أخر شهر مارس الحالي، ليكون هو الموعد النهائي.

ومن المتوقع أن يقدم محمد رمضان في الحفل أغانيه التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحاً كبيراً، وهي “نمبر وان” و”أنا الملك” و”مافيا” وغيرها، وأيضاً سيغني أغنيته الجديدة “فيرس” للمرة الأولى كاملة خلال الحفل.

ومن جانب أخر يخوض محمد رمضان السباق الرمضاني القادم بمسلسل “زلزال”، الذي يعتبر هو التعاون الأول مع شركة سينرجي، في الدراما التلفزيونية، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ويشارك في البطولة ماجد المصر، نسرين أمين، حلا شيحة، هنادى مهنى، أحمد صيام، وغيرهم من الفنانين.

 

 

The post محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفلة الغنائي الأول 29 مارس في مركز المنارة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفلة الغنائي الأول 29 مارس في مركز المنارة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

Live broadcast ارطغرل الحلقة 140| بث أرطغرل 140 كاملة مباشر موقع النور|الحلقة 140 مترجمة مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 140 بث مباشر لقناة  TRT 1|موقع النور Now لمشاهدة الحلقة 140 مترجمة..

 الآن بث مباشر للحلقة 140 كاملة 🎬 من مسلسل التاريخي قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *