أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “الان”مسابقة التربية والتعليم|تسلم الفائزين العقود اليوم.. تقديم التظلمات بالرقم القومي

“الان”مسابقة التربية والتعليم|تسلم الفائزين العقود اليوم.. تقديم التظلمات بالرقم القومي

أعلنت وزارة التربية والتعليم حاجتها لشغل حوالي 30 ألف وظيفة، معلمين، 2019، وذلك لسد العجز المطلوب في مدارس في جميع محافظات الجمهورية، وقد تقدم العديد من المعلمين، المستوفين الشروط، بعد تحديث جميع بياناتهم، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، للفوز بتلك الوظائف، وانتهى في منتصف فبراير التقديم وتسجيل البيانات، وبدأت وزارة التربية والتعليم بإرسال الرسائل الإلكترونية للفائزين في جميع المحافظات.

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم
أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم

 

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم

يتم التعرف على أسماء المقبولين في وظائف التربية والتعليم، العقود المؤقتة 2019، ادخل على الرابط التالي.

وقد قامت الوزارة، بعد إغلاق باب التقديم ، بفلترة الطلبات ومراجعتها، وبيان صحتها، ومراجعة القيد العائلي للمتقدمين، تمهيدا لإرسال رسائل اس ام اس، على هواتفهم النقالة.

بدأت وزارة التربية والتعليم بإرسال رسائل إلكترونية، للفائزين في مسابقة التربية والتعليم في جميع المحافظات، وذلك لسد العجز في المدارس في وظائف المعلمين للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالتأكيد والتشديد على المتقدمين لإرسال البيانات الكاملة والصحيحة للموقع عند التسجيل، منذ بضعة أيام، وقامت بمراجعة البيانات والمعلومات قبل إرسال النتائج للتأكد من صحتها.

تم التراجع عن ضرورة طلب القيد العائلي من الدرجة الرابعة، بسبب صعوبته على العديد من المتسابقين، على أن يتم كتابة القيد من الدرجة الثانية.

تحديث: تقوم وزارة التربية والتعليم اليوم 2 مارس 2019، بعمل مؤتمر صحفي كبير، بحضور السيد وزير التعليم والمتحدث الرسمي عن وزارة التربية والتعليم، للإعلان عن نتائج العقود المؤقتة، ونسبة المتقدمين والمقبولين، وكافة التفاصيل الخاصة بالمسابقة.

تم فتح باب التظلمات على نتائج المعلمين ابتداء من الاثنين وحتى الخميس، كما يتم عمل ملاحق الامتحانات ابتداء من الثلاثاء.

تحديث 18 مارس 2019: أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن موعد الإعلان عن نتائج جميع المعلقين، على هذا فسيتم الرد عليهم خلال أسبوع من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم.

The post “الان”مسابقة التربية والتعليم|تسلم الفائزين العقود اليوم.. تقديم التظلمات بالرقم القومي appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “الان”مسابقة التربية والتعليم|تسلم الفائزين العقود اليوم.. تقديم التظلمات بالرقم القومي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

مد فترة تسليم شريحة التابلت المدرسي حتى يوم الجمعة

صرحت الشركة المصرية للاتصالات، عن مد فترة تسليم شريحة التابليت للطلاب داخل المدارس في الصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *