أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

سيكون ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة مسرحاً لإقامة مباراة الأهلي والانتاج الحربي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي سوف تقام مساء يوم السبت في مباراة يسعى فيها المارد الأحمر للفوز على الانتاج من أجل بلوغ قمة الدوري المصري.

الأهلي حتى الآن خاض 18 مباراة بالدوري المصري هذا الموسم، وتمكن الأهلي من الفوز في 12 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في مثلهم، ليحتل الفريق حتى الآن المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة.

أما فريق الانتاج الحربي بقيادة مختار مختار فيطمح في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مركزه في المربع الذهبي، الفريق العسكري الذي ينافس هذا الموسم للدخول ضمن الأربعة الكبار يأمل في أن يحقق الفوز على الأهلي من أجل الانفراد بالمركز الرابع.

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي

هذا وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي بالأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والانتاج الحربي

وسيتم البث الحي والمباشر لمباراة الأهلي ضد الانتاج الحربي في الدوري المصري مساء السبت عبر شاشة قناة أون سبورت، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة نايل سبورت.

The post موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وأجمك اليوم الثلاثاء 19-2-2019 في دوري أبطال آسيا

روابط ماتش النصر السعودي في دوري أبطال آسيا يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وأجمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *