أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / من هو مدرب الهلال السوداني الجديد وحقيقة إقالة اراد الزعفوري المدير الفني التونسي

من هو مدرب الهلال السوداني الجديد وحقيقة إقالة اراد الزعفوري المدير الفني التونسي

من هو مدرب الهلال السوداني الجديد وحقيقة إقالة اراد الزعفوري المدير الفني التونسي

من هو مدرب الهلال السوداني الجديد 2019 وما هي حقيقة إقالة المدير الفني التونسي اراد الزعفوري أسئلة كثيرة تشغل تفكير كل الجماهير الآن بالسودان، وبالفعل تمت إقالة التونسي اراد الزعفوري في قرار عاجل لمجلس الإدارة قبل أيام قليلة من مباراة الهلال وزيسكو يونايتد الزامبي في الكونفدرالية الأفريقية، وتأتي إقالة الزعفوري بعد الخسارة من ناكانا الزامبي في الكونفدرالية بنتيجة 1-2، وقبلها خسر الهلال أيضا من الرابطة كوستي في الدوري قبل السفر لزامبيا بنتيجة 1-2 أيضا، مما أدى إلى قرار مجلس الإدارة اليوم.

هذا وقد قرر مجلس إدارة الهلال في اجتماعه العاجل اليوم بسبب تراجع أداء الفريق الأول بالنادي محليا وقاريا إعفاء اراد الزعفوري المدير الفني التونسي، كما قرر أيضا إعفاء أيمن يماني وحسن محمد صالح، وقرر مجلس إدارة نادي الهلال تعيين الطريفي الصديق في منصب رئيس القطاع الرياضي بالنادي، وتعيين عبد المنعم جميل في منصب مدير الكرة بنادي الهلال، قرارات هامة وتم تنفيذها على الفور.

من هو مدرب الهلال السوداني الجديد خلفا لاراد الزعفوري

أكد مجلس إدارة النادي أن المدير الفني الجديد للهلال السوداني في طريقه إلى زامبيا الآن وسيصل هناك خلال الساعات القليلة القادمة، هذا وسيتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد عند وصوله لزامبيا، حيث سيتولى الإدارة الفنية للفريق على الفور وسيقود التجهيزات لمباراة زيسكو المصيرية والهامة بالمجموعة الثالثة للكونفدرالية.


الخبر | من هو مدرب الهلال السوداني الجديد وحقيقة إقالة اراد الزعفوري المدير الفني التونسي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ يلا شوت Yalla Shoot الاسطورة نقل يوتيوب| ماتش ليفربول ضد البايرن بدون تقطيع| كورة لايفlivehd7| جودة عالية Liverpool صلاح

نعرض لكم رابط مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر يلا شوت يوتيوب كورة لايف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *