أخبار عاجلة
الرئيسية / السعودية / مكتب العمل استعلام عن وافد برقم الإقامة أو برقم الحدود أو برقم الجواز

مكتب العمل استعلام عن وافد برقم الإقامة أو برقم الحدود أو برقم الجواز

استعلام عن وافد

موقع مكتب العمل استعلام عن وافد برقم الإقامة الذي يوفره لجميع أصحاب الشركات من رجال الأعمال، لكي يستطيع جميع السعوديين من أصحاب المنشآت في المملكة معرفة المواطنين العاملين علي راس العمل والحاصلين علي رخص عمل أم لا،  فاليوم سوف نرفق لكم رابط هذه الخدمة الإلكترونية، كما سنقوم باللقاء الضوء علي طريقة الاستعلام من خلال السطور التالية فرجاء تابعونا حتي يسهل الأمر عليكم.

خدمة استعلام عن وافد في مكتب العمل التي يبحث عنها الكثير من الكفلاء ورجال الأعمال في السعودي عن العديد من المغتربين الموظفين من جميع الجنسيات حيث أتاح مكتب العمل السعودي خدمة الاستعلام عن موظف وافد حتي يسهل الأمر عليهم، فمن خلال الدخول علي الموقع الالكتروني للوزارة يمكن الاستفادة من هذه الخدمة.

مكتب العمل استعلام عن وافد

سنوضح لكم خطوات الاستعلام عن وافد بمكتب العمل لكي نسهل الأمر علي على المواطن السعودي والمقيمين في المملكة وخارجها أيضا، حيث يقوم المسجل بالموقع الرسمي للوزارة بالدخول علي بوابة مكتب العمل استعلام عن وافد الإلكترونية فمن خلال زياراتكم لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودي، يتمكن المستعلم بالبحث عن معلومات الوافدين والمقيمين الجدد بكل سهولة.

بوابة الخدمات الإلكترونية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خصصت حقول فارغة من اجل أن يقوم صاحب العمل بإدخال رقم الإقامة أو رقم الجواز أو رقم الحدود من اجل الاستعلام عن وافد، من اجل الحصول علي تفاصيل حول الوافد الجديد سواء كان موظف أو عامل، وختاما يمكنكم معرفة الكثير عن هذه الخدمة من خلال التعليقات اسفل هذه المقال وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.


الخبر | مكتب العمل استعلام عن وافد برقم الإقامة أو برقم الحدود أو برقم الجواز – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

عروض كارفور السعودية اليوم لشهر فبراير 2019 | تعرف على تخفيضات كارفور في المملكة

نستمر في متابعة أحدث عروض وتخفيضات السوق السعودي، والآن مع متابعة أحدث عروض كارفور اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *