أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مفاجأت في قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

مفاجأت في قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

مفاجأت في قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي غدا السبت في السابعة مساءً بتوقيت مصر ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز علي ملعب بتروسبورت، وكان المدير الفني مارتن لاسارتي أعلن عن قائمة تضم 19 لاعبا لمباراة غدا السبت وشهدت غياب العديد من النجوم  .

 

قائمه الاهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

 

وجائت قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي كالتالي محمد الشناوي، شريف اكرامي، سعد سمير، ايمن  اشرف، محمود وحيد، محمد هاني، ياسر ابراهيم، هشام محمد، علي معلول، ناصر ماهر، كريم نيدفيد، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، رمضان صبحي، احمد الشيخ، جيرالدو، جونيور اجاي، صلاح محسن.

وكان المدير الفني لاسارتي قد أقام مران فني الفريق  اليوم الجمعة للاستعداد للقاء المرتقب، وحرص لاسارتي على عدم إجهاد اللاعبين خوفا من الاصابات وضغط المباريات فقط اكتفي بـ 60 دقيقه في مران اليوم الذي تم إقامته على ملعب التنس بالجزيرة.

 

وحرص لاسارتي بعد المران على الاجتماع باللاعب رمضان صبحي على انفراد لتوجيه بعض النصائح الفنية لتطوير مستواي اللاعب في الفترة القادمة في القلعة الحمراء.

 

ويدخل الأهلي مباراة الغد ضد الإنتاج الحربي بعد الهزيمة التي تلقاها في تنزانيا من سيمبا التنزاني ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، وعلى الجانب الآخر يدخل الإنتاج وهو منتصر على الجونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الـ 21 من الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 18 مباراة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الخامس برصيد 31 نقطة من 21 مباراة.


الخبر | مفاجأت في قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

باريس سان جرمان يبدي استعداده للاستماع لعروض شراء نيمار وامبابي

أفادت صحيفة ذا صن البريطانية اليوم، أن هناك تقارير تفيد باستعداد نادي باريس سان جيرمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *