الرئيسية / اقتصاد / عروض أولاد رجب من 11 وحتى 21 فبراير 2019 ( عرض الفلانتين والعودة الى المدارس )

عروض أولاد رجب من 11 وحتى 21 فبراير 2019 ( عرض الفلانتين والعودة الى المدارس )

عروض أولاد رجب من 11 وحتى 21 فبراير 2019 ( عرض الفلانتين والعودة الى المدارس )

عرض جديد من سلسلة أولاد رجب بمناسبة الاحتفال بيوم الحب والفلانتين داي بشهر فبراير والعودة الى الدراسة للفصل الدراسي الثاني , وذلك في الفترة من الاثنين 11/2/2019 م وحتى يوم الخميس 21/2/2019 م أو حتى نفاذ الكمية في جميع فروعه المنتشرة في مصر على مجموعة متنوعة من السلع.

مجلة عروض اولاد رجب 11 – 21 فبراير 2019

العرض على مجموعة كبيرة من السلغ الغذائية ومنتجات النظافة والعناية الشخصية والمنزلية والملابس والمفروشات والادوات المنزلية والاجهزة الكهربائية .

  • منتجات غذائية : تشمل مجموعة متنوعة من منتجات الالبان مثل الاجبان المختلفة والزبادي والزبدة والسمن الطبيعي – اللحوم الطازجة المتنوعة ومنتجاتها من مفروم وسجق وكباب حلة ولانشون وكفتة وبرجر وهوت دوج – الاسماك الطازجة ومنتجاتها من تونة وسردين – الدواجن الطازجة ومنتجاتها من بانيه وناجتس – الفاكهة والخضروات – منتجات غذائية مجمدة ومبردة – منتجات البقالة مثل المعلبات والبقوليات والمشروبات والبسكويت والكيك والشيبس .
  • منظفات : مجموعة من منتجات النظافة والعناية الشخصية والمنزلية المتنوعة مثل مساحيق الغسيل و مزيلات العرق والشامبوهات والصابون والمناديل ورولات القمامة والفويل ومفارش السفرة واكياس الثلاجة .
  • أدوات منزلية : مجموعة متنوعة من أدوات الطهي المختلفة مثل اطقم الطهي والتقديم والحفظ وبلاستيكات النظافة مثل الجرادل والجاروف والفرشاة والمساحة وسلات المهملات .
  • خصم خاص على قسم الملابس والاحذية , خصومات تصل الى 60 %.
  • أجهزة كهربائية : شاشة – خلاط – ميكروويف – مكواة – شفاط – مكواة بخار – سخان – غسالة – ثلاجة – دفاية – مكنسة – غلاية .

 


الخبر | عروض أولاد رجب من 11 وحتى 21 فبراير 2019 ( عرض الفلانتين والعودة الى المدارس ) – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

سعر الدولار اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019

يتراجع سعر الدولار الأمريكي  أمام سعر صرف الجنيه المصري خلال تعاملات الأيام الماضية في البنوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *