أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / عامر حسين: تغير مواعيد 5 مباريات بالدوري والكأس نتيجة الإسماعيلي والكاف

عامر حسين: تغير مواعيد 5 مباريات بالدوري والكأس نتيجة الإسماعيلي والكاف

قال الأستاذ عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالتحاد الكرة، أنه سيغير مواعيد 5 مباريات للإسماعيلي في الدوري والكأس بعد إعلان الكاف مواعيد الدراويش الجديدة في دوري أبطال أفريقيا بعد قرار العودة.

وتسبب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في ألأزمة للجنة المسابقات التي ستضطر لإجراء تغيرات جديدة على مواعيد مباريات الإسماعيلي بالدوري والكأس، عقب إعلان المواعيد الجديدة للدراويش أمام بطل الجزائر شباب قسنطينة في الجولتين الثالثة والرابعة بدوري الأبطال الإفريقي.

كما حدد الكاف يومي 23 فبراير و2 مارس موعداً لإقامة مباراتي الإسماعيلي أمام شباب قسنطينة الجزائري عقب عودته مرة أخرى للمشاركة في البطولة، وهو ما وضع لجنة المسابقات باتحاد الكرة في ورطة كبيرة حيث يتضمن الجدول إقامة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في كأس مصر يوم 21 فبراير، وأيضاً يواجه الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش في الأسبوع الرابع والعشرون في يوم 25 فبراير.

وأيضاً يواجه الإسماعيلي حسب الجدول نظيره سموحه يوم 1 مارس القادم، في الجولة الخامسة والعشرون بالدوري، وهو ما سيجعل لجنة المسابقات تناقش تغير تلك المواعيد.

 

 

The post عامر حسين: تغير مواعيد 5 مباريات بالدوري والكأس نتيجة الإسماعيلي والكاف appeared first on عرب نيوز.


الخبر | عامر حسين: تغير مواعيد 5 مباريات بالدوري والكأس نتيجة الإسماعيلي والكاف – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

وفاة رئيس قناة الأهلي منذ قليل إثر أزمة قلبية مفاجئة.. والنادي يُعلن الحداد العام (صور)

توفى في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء الكاتب الصحفي خالد توحيد رئيس قناة الأهلي بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *