أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حصرياً: موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

حصرياً: موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

حصريا موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تم الإعلان رسميا، اليوم الجمعة، من طرف رابطة الدوري الإسباني، عن موعد مباراة الكلاسيكو، التي ستجمع بين ريال مدريد مع خصمه برشلونة، والتي ستقام في ملعب سانتياجو برنابيو (وهو نفس الملعب الذي ستقام فيه مباراة الإياب لنفس الفريقين)، وذلك ضمن منافسات الدوري الاسباني، في جولته 26 من الليغا.

وستقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونه، حسب قرار رابطة الدوري الاسباني، في يوم السبت الموافق ل2 مارس، الموافق ل25 جمادى الآخرة، وذلك على الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت ابوظبي، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا :  رونالدو ينصح صديقه جيمس رودريغيز بالإنظمام إلى يوفنتوس

تأتي هذه المباراة مباشرة بعد التقاء نفس الفريقين ريال مدريد وبرشلونه بأيام في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتي ستقام كذلك في سانتياجو برنابيو، علما أن مبارة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في ملعب الكامب نو، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكلا الفريقين، حيث سجل اللاعب  لوكاس فاسكيز الهدف الأول لفريق ريال مدريد في بداية عمر الشوط الأول، في حين سجل اللاعب مالكوم هدف التعادل لفريق برشلونة في بداية الشوط الثاني.

يحتل برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 50 نقطة، مع فارق 6 نقاط مع أتليتكو مدريد، الذي جاء في المرتبة الثانية، في حين جاء ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، مع فارق 8 نقاط مع برشلونة.

https://platform.twitter.com/widgets.js


الخبر | حصرياً: موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في بطولة كأس الاتحاد

يستضيف اليوم نادي تشيلسي نادي مانشستر يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي الدور الخامس في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *