أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / أسعار الذهب اليوم الجمعة 08/02/2019 في الأسواق المصرية

أسعار الذهب اليوم الجمعة 08/02/2019 في الأسواق المصرية

سعر الذهب

نقدم متابعة حصريا لآخر التطورات في أسعار المعدن النفيس اليوم الجمعة  08/02/2019 في أسواق الذهب المصرية.

حيث تواصل أسعار المعدن الأصفر عدم الاستقرار في صباح اليوم، وقد سجل تراجع في السعر جديد بعد التعاملات التجارية في الفترة المسائية بالأمس في محلات الصاغة بمحافظات مصر المختلفة.

وقد سجل المعدن النفيس تراجع يقدر ب3 ج من جديد في سعر الجرام، بعد أن شهد عدم استقرار في السعر على مدار التعاملات في الأسبوع الماضي، ويواصل الذهب الاستقرار في السعر بعد آخر أرتفاع حدث في سعره منذ الأسبوع الماضي.

وبعد مواصلة الذهب سلسلة الثبات النسبى في السعر في أسواق الذهب خلال الفترة الماضية، نعرض سعر الذهب من واقع التعاملات في الأسواق المصرية.

حيث شهد المعدن النفيس في بداية الأسبوع الجاري عدم استقرار نسبى في السعر ما بين الارتفاع والهبوط، مما يساعد على عودة الركود في حركة البيع والشراء في الفترة الأخيرة، والذي قد يكون عامل في أرتفاع السعر نظرا لزيادة الطلب على المعدن الأصفر في الفترة الأخيرة الذي يقابله قلة في العرض.

أسعار الذهب اليوم

 

وقد واصلت أسعار الذهب الاستقرار لمختلف الأعيرة حيث أستقر سعر الجرام الذهب اليوم وفق تصريحات التجار في آخر تعاملات الفترة الصباحية اليوم.

وقد سجل ذهب عيار 24 سعر732 ج للجرام، وقد سجل عيار 21 ما يقدر ب641ج  الجرام، وإما عن العيار الأدنى عيار 18 فقد بلغ سعر اليوم549ج للجرام، بينما سجل الجنية الذهب 5128 جنيه، وبالنسبة لسعر الأوقية :1303دولار.

ومن المتوقع في ظل عودة تصاعد سعر الذهب في الفترة المقبلة،  خاصةً في حالة تسجيل زيادة في أسعار الدولار الأمريكي، مما يهدد أسواق الذهب بعودة حالة الركود من جديد بعد الرواج النسبى الذي شهدتها في الفترة الأخيرة.

سعر المصنعية

كما وضحنا من قبل سعر المصنعية متوقف على حجم القطعة الذهبية وكم النقوش والشغل بها.

ويتراوح سعر المصنعية للجرام ما بين 25 ج إلى 60 ج ، حيث يتحكم نوعاً ما التجار في سعر مصنعية المشغولات الذهبية بشكل كبير، فيوجد تاجر يخفض سعر المصنعية من أجل جذب الزبائن، وتاجر آخر يرفع من سعر المصنعية من أجل زيادة الربح .

تحديث:

استقرت أسعار الذهب اليوم خلال التعاملات في الفترة الصباحية، بعد حالة من عدم الاستقرار التي شهدها المعدن الأصفر في الفترة الأخيرة،  خاصةً الانخفاض في السعر حيث وصل هذا الانخفاض لما يعادل 30جنية في سعر كل جرام.

تحديث:

اليوم سجل الذهب أرتفاع يقدر ب3 جنية في سعر الجرام، وذلك بالنسبة للأعيرة المختلفة.

ويرجع سبب الارتفاع المفاجئ في سعر الذهب هذا، لارتفاع سعر ألوقيه بما يقدر ب8 دولار،  ومن المتوقع أن يواصل الذهب الارتفاع في ظل كثرة مناسبات الزفاف في الفترة الحالية، حيث تعد مواسم عند المصريين.

تحديث:

أسعار الذهب اليوم ومازال مسلسل عدم أستقرار أسعار المعدن الأصفر مستمر، حيث يسجل من جديد أدنى المستويات في سعره منذ أكثر من عام.

حيث سجل مزيد من الانخفاض والتراجع  في التعاملات الصباحية في محلات الذهب بالأسواق المصرية، مما يجعل المؤشرات تشير نحو توقع أنخفاض سعر الذهب في الفترة المقبلة.

تحديث:

أسعار الذهب ليست مستقره وتتراجع بشكل شبه مستمر،  وذلك على مدار الشهرين الماضيين الأمر الذي يعد مؤشراً إيجابيا للتحسن الاقتصاد.

حيث يستمر سعر جرام الذهب في التراجع انتظرونا وأحدث الأخبار الاقتصادية .

تحديث:

أستقرار مستمر في أسعار المعدن النفيس اليوم، حيث مازال أسعار جميع أعيرة الذهب مستقرة على سعر ثابت منذ بداية التعاملات التجارية في أسواق الذهب خلال هذا الأسبوع، مما يشير لقوة أحتمال حدوث مزيد من التراجع في أسعار الذهب في الفترة المقبلة.

تحديث:

شهد سعر المعدن النفيس صباح اليوم أنخفاض بقيمة 3ج، بعد آخر سعر سجله في التعاملات المسائية أمس .

حيث من المعلوم أن أسعار الذهب ظلت مستقرة على مدار الأسبوع الماضي، ويرجع أنخفاض سعر الذهب اليوم إلى تأثر بالأسعار العالمية للذهب، حيث أنخفض سعر وفيه الذهب بما يقدر ب 7 دولار .

تحديث : 

برصد أسعار المعدن الأصفر اليوم في مصر، يتبين أن أسعار الذهب تواصل الثبات النسبى في السعر وفق آخر سعر سجله الذهب مساء أمس في محلات الصاغة.

تحديث سعر الذهب اليوم 07/02/2019

تشهد أسعار الذهب اليوم حالة من الثبات بعد أن شهدة حالة من التأرجح في الأيام الماضية بين الارتفاع والانخفاض في السعر بمقدار القليل من الجنيهات ليستقر أسعار الذهب اليوم علي 645 جنية لعيار 21 و553 جنية لعيار 18 .

تحديث أسعار الذهب اليوم الجمعة 08/02/2019

شهدت أسعار الذهب في تعاملات امس الخميس انخفاض نسبي وصل قدره 6 جنيهات في الجرام،  مما يعطي توقعات بمزيد من الانخفاض في أسعار الذهب في الفترة المقبلة واصبح سعر عيار الذهب 21  الجرام 641ج .


الخبر | أسعار الذهب اليوم الجمعة 08/02/2019 في الأسواق المصرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

سعر الدولار فى مصر الآن وأخر التطورات وثلاث بنوك ترفع السعر مع التعاملات الصباحية وتابع لحظة بلحظة

فى متابعة جديدة لاخر آخر أخبار سعر صرف العملات العربية والاجنبية فى البنوك وشركات الصرافة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *