نتائج المقبولين في التطبيقي 2018/ 2019 الكويت.. رابط paaet.edu.kw الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب - أخبار فايف
الرئيسية / تعليم / نتائج المقبولين في التطبيقي 2018/ 2019 الكويت.. رابط paaet.edu.kw الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

نتائج المقبولين في التطبيقي 2018/ 2019 الكويت.. رابط paaet.edu.kw الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

من الدخول على رابط الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين في التطبيقي 2018 العام الدراسي المقبل 2018/ 2019 والتي ينتظرها طلبة وطالبات الكويت، حيث كشفت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور”رباح النجادة” عن إعلان نتائج المقبولين في التطبيقي 2018، والذي ينتظرها طلبة وطالبات الكويت لمعرفة نتائج المقبولين بالتطبيقي من الموقع الرسمي.

ومن المقرر أن تكون أسماء المقبولين في التطبيقي 2018 في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تتضمن كافة المتقدمين ومن كافة الفئات سواء كويتيون أو أبناء كويتيات أو معاملة كويتي أو أبناء عسكريين أو محددو الجنسية أو غيرهم ممن تقدموا للالتحاق في الكلية التطبيقية للعان الدراسي 2018-2019.

أسماء المقبولين في التطبيقي 2018

ومن خلال الدخول على موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سيتم الاستعلام عن نتائج لمقبولين في التطبيقي 2018 للالتحاق بالفصل الدراسي الأول للعام 2018/ 2019 ومن لم يتم القبول سوف يتم ترحيله إلى الفصل الدراسي الثاني لذات العام،ويستعلم عن أسماء نحو 18 ألف طالب وطالبة مقبولين في التطبيقي.

موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

سوف وأعلنت اللجنة العليا للقبول في موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أنها ستقبل نحو 18 ألف من المتقدمين، وقد زاد أعداد المتقدمين هذا العام عن هذا العدد، وقد ذكر عن عدد مقاعد منح الوزير لهذا العام إلى 120 مقعد، بينما منح مدير عام الهيئة وصل إلى 100 مقعد وجميعها من طلاب غير الكويتين.

رابط موقع نتائج التطبيقي 2018

من خلال الدخول على موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي يستعلم عن أسماء المقبولين في التطبيقي 2018 والذي يتم الاستعلام الإلكتروني، وذلك لاستكمال إجراءات القبول وفق الرغبات السابق التقديم عليها.

ومن خلال الأخبار فقد ذكرت الهيئة أنها خصصت:

  • عشرة آلاف مقعد لاستقبال الكويتيون وأبناء الكويتيات ومن يعاملون معاملة الكويتي  للعام الدراسي 2018/2019
  • بينما يخصص آلاف مقعد إلى الفصل القادم وهم أبناء العسكريين وأبناء الديبلوماسيين والكويتيين أصحاب الشهادات القديمة

كما يشترط للقبول أجراء اختبارات القدرات التي تشترط في بعض الكليات.


الخبر | نتائج المقبولين في التطبيقي 2018/ 2019 الكويت.. رابط paaet.edu.kw الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فيف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.