page contents موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة 11-12-2018 في دوري أبطال أوروبا - أخبار فايف
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة 11-12-2018 في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة 11-12-2018 في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة، يستضيف ملعب أنفيلد لقاء الحسم بين ليفربول ونابولي الإيطالي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة وخاصة في مصر والدول العربية موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا حيث يشارك في اللقاء النجم الكبير محمد صلاح الذي استطاع أن يُثبت تواجده في هذا الموسم سواء بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وستكون مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا حاسمة بعض الشيئ وسيكون الريدز مُطالب خلالها بتحقيق الفوز من أجل كسب النقاط والصعود لأمل التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وعلى جانب أخر نجح محمد صلاح في تسجيل “هاتريك” خلال المباراة التي أقيمت أمس على ملعب فريق بورنموث وذلك بالجولة 16 في البريميرليج.

مباراة ليفربول ونابولي

من المعروف أن فريق نابولى الإيطالي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، والنجم الأحمر الصربي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وقد كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الحكم السلوفينى دامير سكومينا سيتولى إدارة مباراة ليفربول ونابولى اليوم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم

سيكون موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء الموافق 11-12-2018 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

من المعروف أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا ستقوم بنقل مباراة ليفربول ونابولي حصرياً في الوطن العربي، ولكن سيتم الكشف عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا وسنوافيكم بها عند معرفتها خلال تحديث لهذا المقال فكونوا معنا.


الخبر | موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة 11-12-2018 في دوري أبطال أوروبا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد أيمن

محمد أيمن حاصل على بكالوريوس علوم الحاسب ونظم المعلومات هواياتي كرة القدم للتواصل ayman@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.