موعد مباراة الأهلي والشباب في الجولة 13 من الدوري السعودي "كأس الأمير محمد بن سلمان" - أخبار فايف
الرئيسية / منوعات / موعد مباراة الأهلي والشباب في الجولة 13 من الدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان”

موعد مباراة الأهلي والشباب في الجولة 13 من الدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان”

سيكون الجمهور الرياضي العربي على موعد اليوم السبت مع مباراة الاهلي والشباب ضمن الجولة الثالثة عشر من كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي ستقام على أرضية ملعب  الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة في تمام الساعة 18:25 بتوقيت السعودية والساعة 17:25 بتوقيت القاهرة، ويتم بث مباراة الكلاسيكو السعودي على القناة السعودية الرياضية 1، ومن المنتظر أن يكون هذا اللقاء الكروي الذي يجمع بين الراقي والشباب مميزا من ناحية الأداء والعروض الكروية التي سيقدمها كل منهما .

يدخل نادي الاهلي هذه المباراة وهو في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، والتي سيسعى خلالها لتحقيق الانتصار على خصمه وحصد الثلاثة نقاط والاستمرار في التقدم للتأهل للدور النهائي والفوز بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما يواجه نادي الشباب غريمه في مباراة مرحلة الذهاب من منافسات البطولة وهو في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة والذي سيحاول هو الآخر هزم نظيره لحصد النقاط الثلاثة لتحسين ترتيبه .

يواجه الأهلي غريمه بشكيل سضم كل من محمد العويس، محمد آل فتيل، سعيد المولد، محمد عبد الشافي،أليكسيس رواناو، مانويل خواردو، جوزيف دي سوزا، عبد الرحمن غريب،  عمر السومة، حسين المقهوي، عبد الله السعيد .

ويلعب نادي الشباب هذه المباراة بتشكيل يضم كل من، جمال بن العمري، فاليريكا جامان، فاروق بن مصطفى، إيلر سيلفا، صوماليا، عبد المجيد الصليهم، كونستانتين بوديسكو، ناصر الشمراني، هتان باهبري، عبد الملك الشمري، عبد الله الخيبري .

 


الخبر | موعد مباراة الأهلي والشباب في الجولة 13 من الدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.