طالع موقع وزارة العمل 2018 أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة  الرابعة | رابط الأسماء العراقية المشمولة في الوجبة الجديدة - أخبار فايف
الرئيسية / أخبار عاجلة /  طالع موقع وزارة العمل 2018 أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة  الرابعة | رابط الأسماء العراقية المشمولة في الوجبة الجديدة

 طالع موقع وزارة العمل 2018 أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة  الرابعة | رابط الأسماء العراقية المشمولة في الوجبة الجديدة

طالع أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة (( العاطلين عن العمل)) حيث أن وزارة العمل قد أعلنت بصفة رسمية عن جميع الأسماء العراقية المشمولة في الوجبة الرابعة ، فقد ظهرت أسماء العاطلين عن العمل من خلال محافظة ذي قار وميسان وذلك من خلال موقع وزارة العمل بالعراق عبر رابط مباشر يشمل جميع المصنفين في الرعاية الاجتماعية في دولة العراق من خلال عدد من المدن، موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية .. وزارة العمل والشؤون الاجتماعية القروض، ونقدم اليكم رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية القروض ،لفحص مباشرة اسماء جميع المشمولين في الرعاية الاجتماعية لجميع محافظات العراق حصريا عبر موقع وزارة العمل والتنمية.

خلال الايام القادمه سوف تظهر أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة كما أعلن عن ذلك وزير العمل العراقي ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية  العراقية تستعد خلال الأيام القادمة لإعلان أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة من خلال الموقع الرسمى للوزارة.

أسماء المشمولين بالحماية الاجتماعية

قم بفحص اسمك مباشرة في اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الدفعة الجديدة للعام 2018 ، حتى تستطيعون التعرف على أسماء المشمولين بالحماية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018، فقد حرصنا على أن نأتي إليكم اليوم برابط مباشر يحتوي على جميع الأسماء التي أصدرتها وزارة العمل منذ عدة أيام.

رابط اسماء المشولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018

اضغط هنا للتعرف على أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2018

ورابط يحتوي على أسماء المشمولين في عدد كبير من محافظات العراق وأهمها بابل والأنبار وبغداد والرصافة والكرخ والبصرة وصلاح الدين وجميع مدن الدولة العراقية شمالًا وجنوبًا.

كما أنكم تستطيعون التعرف على جميع الأسماء أو عن اسم محدد ترغبون بالبحث عنه من خلال وزارة العمل العراقية، فقد تم رفع جميع الأسماء من خلاله أيضًا وموجود به جميع الكشوف المباشرة.

ويجب على من يجدوا أسمائهم ضمن الأسماء التي رفعناها أو الأسماء الموجودة على موقع وزارة العمل أن يقوموا بجمع الأوراق اللازمة للحصول على الخدمة، والحصول على جميع المستحقات الخاصة بهم من خلال الرعاية الاجتماعية.

موعد صرف المستحقات للمشمولين في الرعاية الاجتماعية

أكدت وزارة العمل العراقية على أن يقوم جميع المذكور أسمائهم بالقبول في الرعاية الاجتماعية  فى الوجبات السابقة بالرجوع إلى أقسام الوزارة لصرف جميع المستحقات فى اقرب وقت .

العاطلين عن العمل 2018 :-

حيث أن وزارة العمل العراقية استطاعت تلقي مجموعة كبيرة من طلبات الشمول لعام 2016 قد وصلت هذه الطلبات إلى ما يفوق المليون طلب من المواطنين العراقيين. وفي عام 2017 قد تم قبول أكثر من 300 ألف أسرة عراقية.


الخبر |  طالع موقع وزارة العمل 2018 أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة  الرابعة | رابط الأسماء العراقية المشمولة في الوجبة الجديدة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد محمود

كاتب صحفي يهتم بأخبار المملكة العربية السعودية - حاصل على بكالوريوس إعلام للتواصل mohamed@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.