ترتيب دوري أبطال أوروبا 2018 المجموعة الثالثة “ليفربول” مجموعة محمد صلاح وفرصة واحدة لتخطي نابولي الإيطالي - أخبار فايف
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ترتيب دوري أبطال أوروبا 2018 المجموعة الثالثة “ليفربول” مجموعة محمد صلاح وفرصة واحدة لتخطي نابولي الإيطالي

ترتيب دوري أبطال أوروبا 2018 المجموعة الثالثة “ليفربول” مجموعة محمد صلاح وفرصة واحدة لتخطي نابولي الإيطالي

نترقب  عبر السطور المقبلة ترتيب دوري أبطال أوروبا 2018 عبر مجموعة ليفربول، مجموعة محمد صلاح اللاعب الدولي المصري، ونرصد لكم الترتيب، وحظوظ النادي الإنجليزي في تخطي نابولي الإيطالي، ونرصد لكم كل جديد، يمكنكم حفظ المقال في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد.

نتابع عبر التقرير التالي ترتيب دوري أبطال أوروبا 2018 المجموعة الخاصة بنادي ليفربول الإنجليزي، المجموعة الثالثة، وما يصادف ليفربول من حظوظ بسبب أنه في طريق ضيق، فقد تبقى له أمل واحد، من أجل العبور لدور الستة عشر، وإلا سوف يغادر إلى اليوروب ليج، ونرصد لكم ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2018، وكذلك فرص ليفرول للحاق بدور الستة عشر من البطولة.

نادي ليفربول يقع في المجموعة الثالثة، مع كلًا من نادي باريس سان جيرمان ونادي النجم الأحمر، ونادي نابولي الإيطالي، ونتابع معكم ترتيب المجموعة في السطور المقبلة، والمباراة المقبلة لنادي ليفربول الانجليزي، ونرصد لكم الأخبار العاجلة من وقت للثاني.

ترتيب دوري الأبطال 2018 المجموعة الثالثة بالترتيب

النادي لعب فارق الأهداف عدد النقاط
1- نابولي 5 3 9
2- باريس سان جيرمان 5 5 8
3- ليفربول 5 1 6
4- النجم الأحمر 5 -9 4

نادي ليفربول متبقي له مباراة واحدة فقط، أمام نابولي في يوم الثلاثاء المقبل 11 ديسمبر 2018 على ملعب أنفيلد، وسط الجماهير الخاصة بليفربول، وهي فرصة جيدة للنادي، ويحتاج ليفربول للفوز بفارق أكثر من هدفين، حتى يتساوى مع نادي نابولي في النقاط ويتخطاه في عدد الأهداف، وعدم الاحتكام لمباراة باريس سان جيرمان المقبلة أمام النجم الأحمر.

صرح أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي، أنه تابع مباراة ليفربول الأخيرة أمام بورنموث، والتي سجل محمد صلاح فيها ثلاثية رائعة هاتريك، وقال أتمنى أن يكون صلاح استنفذ كل ما لديه قبل مواجهة الثلاثاء المقبل، مشيرًا إلى خطورة النجم المصري وأنه من المتوقع أن يسجل في المباراة المقبلة.

يحتاج ليفربول للفوز بثلاثية على الأقل، من أجل الوصول للمركز الأول بفارق الأهداف، وحتى في حالة فوز باريس سان جيرمان سيتأهل ليفربول كثاني المجموعة إلى الدور الستة عشر، الجدير بالذكر أن ليفربول وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخسر أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.


الخبر | ترتيب دوري أبطال أوروبا 2018 المجموعة الثالثة “ليفربول” مجموعة محمد صلاح وفرصة واحدة لتخطي نابولي الإيطالي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع اخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد أيمن

محمد أيمن حاصل على بكالوريوس علوم الحاسب ونظم المعلومات هواياتي كرة القدم للتواصل ayman@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.