بادرة 100 مشارك في كتاب “مئوية زايد” – Nogoom Masrya - أخبار فايف
الرئيسية / العالم / بادرة 100 مشارك في كتاب “مئوية زايد” – Nogoom Masrya

بادرة 100 مشارك في كتاب “مئوية زايد” – Nogoom Masrya

بادرة 100 مشارك في كتاب “مئوية زايد”

في بادرة تشكل تتويجا لكافة الاعمال التطوعية والانسانية والابداعية لعام زايد “طيب الله ثراه” يشارك 100 مؤلف وكاتب وشاعر  وفنان تشكيلي ومن اصحاب المبادرات الهادفة من مختلف الدول العربية في تأليف كتابا جديدا عن المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان، حيث تجاوز العدد خلال 7 ايام الى اكثر من 130 مشارك بالاضافة الى ما يقارب 20 طفلا  ابدوا رغبتهم بالمشاركة من اجل بابا زايد،

ومن بين المشاركين الاديب الشاعر السوري نعيم ابراهيم عيسى، الاديبة الكاتبة الصحفية المصرية حورية عبيدة، الدكتور سعيد بن هويمل العامري، الشاعرة الاردنية حنين العجارمة، المستشار القانوني المخرج محمد بوهارون، الكاتبة الاعلامية الاماراتية عائشة البيرق، المهندس عادل مرقص حنين من مصر  والشاعرة التونسية ضواحي العياري.
كما يشارك في الكتاب الاعلامي البيئي عماد سعد، الشاعر  سعيد بن غماض الراشدي، الصحفية ليندا سليم، السناريست د. وليد برهام، الاختصاصية الاجتماعية “سفيرة النخبة” صالحة نصيب حمد، الباحث الاسلامي يوسف الازبكي، ادارة العلاقات العامة نجاة العولقي، والعميد د. احمد سعيد راشد البادي.والكاتب الاستشاري البيئي أشرف قطب.

حيث سبق لصاحب المبادرة الكاتب الاماراتي نبيل حريبي الكثيري ان أصدر في عام 2013م كتاب مشترك “شيوخ المجد صناع السعادة” قام بتأليفه 42 كاتبا من الامارات وبعض الدول العربية بمناسبة اليوم الوطني 42 لدولة الامارات العربية المتحدة .

بادرة 100 مشارك في كتاب "مئوية زايد"

 

وشارك فيه المنشد الاماراتي المهندس اسامة هاشم الصافي، الاعلامية المصرية رباب عبدالعليم، الشاعر سالم بو جمهور القبيسي، الدكتورة رنا نذير الذهبي من الاردن، الشاعر راشد شرار، الاديب المصري محمد ناصف، الكاتبة المصرية عزة سلطان، والمهندسة فاطمة جاسم الزعابي.

وسيشكل الكتاب بعد اصداره عن طريق الجهة الراعية والناشرة بادرة نادرة بوجود 100 من الرسامين والشعراء والكتاب والمبدعين ضمن مصنف واحد بعد ان كان اكبر عدد لنفس الكاتب 42 مشارك وذلك سيشكل سابقة حميدة نأمل ان تتكرر مع اخرين وبافكار جديدة ومختلفة تساعد على اتاحة الفرصة لاكبر عدد من المواهب الابداعية من الوصول الى القراء والمتابعين.

Source: الكاتب أشرف قطب


الخبر | بادرة 100 مشارك في كتاب “مئوية زايد” – Nogoom Masrya – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد عيسى

كاتب صحفي ومدير تحرير العديد من الصحف، أعشق الكتابة ولدي العديد من المؤلفات essa@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.