النيابة العامة تحقق في واقعة تسلق هرم خوفو – Nogoom Masrya - أخبار فايف
الرئيسية / السعودية / النيابة العامة تحقق في واقعة تسلق هرم خوفو – Nogoom Masrya

النيابة العامة تحقق في واقعة تسلق هرم خوفو – Nogoom Masrya

النيابة العامة تحقق في واقعة تسلق هرم خوفو

قام وزير الاثار المصري خالد العناني بإحالة الفيديو الخاص المصور الدنماركي وصديقته، يظهر تسلقهما للهرم الأكبر في الجيزة والتقاط بعض الصور لهم من أعلاه، الي النائب العام المصري للبدء في التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي شخص ينتهك القانون المصري، ومن خلال موقع “نجوم مصرية” نعرض لكم تفاصيل الواقعة بالكامل.

تم انتشار الفيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب والفيس بوك والتويتر، مما سبب غضب المصريين لما يحمله الفيديو من لقطات اباحية، حيث قام المصور الدنماركي “هافيد” بنشر مقطع الفيديو من خلال القناة الخاصة به علي موقع اليوتيوب وقام بمشاركتها من خلال حسابه الخاص بالفيس بوك والتويتر.

النيابة العامة تحقق في واقعة تسلق هرم خوفو

النيابة العامة تحقق في واقعة تسلق هرم خوفو

كما انه اشار في مقطع الفيديو انه تسلق الهرم الأكبر مع صديقته دون علم حراس الأهرامات، ذاكرا انه لم يحتسب الوقت الذي صعد فيه للهرم، وكان هذا الفيديو يحمل مسمي “تسلق الهرم العظيم من الجيزة”، مع العلم انه تم تصوير هذا الفيديو مساء في الخفية، وقد ظهر في هذا الفيديو بعض اللقطات الإباحية التي أثارت غضب المصريين.

فقد نقلت بعض التقارير الإعلامية المصرية عن مسئولين في وزارة الآثار المصرية يشيرون أن جهات التحقيق مازالت تسعي للتأكد من مدى دقة الفيديو، مع العلم أن الكثير من المسئولين يرجحون أن يكون هذا الفيديو مفبركا، لإثارة الجدل والغضب للشعب المصري.

بالإضافة الي أن المصور هافيد يملك العديد من الصور علي حساباته الخاصة مع صديقته أعلي معالم سياحية في عدد من العواصم بالعالم، كما أن السلطات المصرية تحظر من تسلق الأهرامات باعتبار أن هذا التسلق يعد من انتهاك القانون المصري، وأن من يقوم بمثل هذه الأفعال يخضع لعقوبة انتهاك القانون.


الخبر | النيابة العامة تحقق في واقعة تسلق هرم خوفو – Nogoom Masrya – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– ويخلي موقع أخبار فايف مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن محمد عيسى

كاتب صحفي ومدير تحرير العديد من الصحف، أعشق الكتابة ولدي العديد من المؤلفات essa@akhbar5.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.